مارفيك: الجماهير لا تحتاج دعوة.. وهوساوي: «الكمبيوتر» قوي

مارفيك: الجماهير لا تحتاج دعوة.. وهوساوي: «الكمبيوتر» قوي
مارفيك: الجماهير لا تحتاج دعوة.. وهوساوي: «الكمبيوتر» قوي
أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك أنه لن يلتفت حول ما يقال بأن المنتخب الياباني يعيش أوضاعاً غير جيدة بسبب غيابات لاعبين وإصابات وما شابه ذلك، لأن تلك الأمور لا تعنيه إطلاقاً.

جاء ذلك خلال حديثه في وقائع المؤتمر الصحفي أمس قائلاً: لن نتأثر بما يقال حول الإصابات أو اللعب بتشكيلة مختلفة سنعمل على أن نكون جاهزين فقط خلال المواجهة التي تعتبر قوية جداً بين منتخبين يملكان الهيبة والقوة في كافة الخطوط.

وأضاف: سنلعب مواجهة أمام أفضل منتخب في المجموعة الثانية، والذي استحق التأهل لكأس العالم، وستكون مواجهة قوية أمام منتخب قوي نسعى أمامهم لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف.

وعن التشكيلة التي سيدخل بها مدرب منتخب اليابان قال: لا أعلم ما يدور في ذهن مدرب منتخب اليابان لكننا سنعمل على أن نكون بكامل جاهزيتنا.

وحول الجماهير السعودية وتحديداً مدرج المنطقة الغربية قال الهولندي: لا أحتاج لحث الجماهير السعودية على الحضور، معللا ذلك بأن الجمهور لطالما وقفوا وساندوا منتخبنا في الفترة الماضية.

من جانبه، شدد قائد المنتخب الوطني أسامة هوساوي على أهمية المباراة، مبيناً أن المنتخب الياباني أحد أقوى منتخبات القارة، مشيراً إلى خوض الأخضر لمباريات قوية خلال التصفيات استطاعوا فيها أن يحققوا الأفضل.

واختتم هوساوي حديثه بأمنياته الظهور بمظهر فني عالٍ؛ لتحقيق النقاط الثلاث وبلوغ المونديال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى