مارفيك: «عنصر المفاجأة» صَعَد بنا.. وجماهيركم تذكرني بهولندا

مارفيك: «عنصر المفاجأة» صَعَد بنا.. وجماهيركم تذكرني بهولندا
مارفيك: «عنصر المفاجأة» صَعَد بنا.. وجماهيركم تذكرني بهولندا
بدأ الهولندي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك الحديث عن صعود «الأخضر» إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018، بشكل مختلف على غير العادة عندما قال: عادة ما أتحدث عن تحليل المباريات ولكن هذه المرة الموقف مختلف، منذ قدومي وأنا أتحدث أن لدينا فرصة كبيرة للتأهل وحتى آخر مباراة، استطعنا الانتصار في أهم اللقاءات وخرجنا بنتيجة إيجابية من أمام فريق قوي مثل اليابان.

وأضاف: خلال مجريات اللقاء استطعنا مجاراة الفريق الياباني والتسجيل والمحافظة على التقدم حتى أُعلن تأهلنا لكأس العالم. وزاد: أهنئ الشعب السعودي على التأهل، فهو محب وعاشق لكرة القدم، شاهدنا أعدادا كبيرة تريد الدخول أمس إلى ملعب اللقاء ولم تستطع ذلك، أشاهد دائماً الأطفال هنا يرتدون قمصان الأندية الأوروبية والسعودية، وهذا دليل كبير على أن الشعب متابع جيد لكرة القدم، ومحب أيضاً، ونستطيع سوياً الاستمرار وتحقيق الإنجازات للمملكة.

وحول ما يكتب عنه عبر الإعلام قال: عادة لا أقرأ الصحف ولا أتابع ما يقال فيها من انتقادات للمنتخب ولي شخصياً، وفي ما يخص المباراة أؤكد أننا قمنا بتسيير اللقاء على أكمل وجه عندما سيطرنا على مجريات الشوط الأول واستطعنا إشراك عنصر المفاجأة في الشوط الثاني وحققنا ما نريد بالتسجيل والانتصار.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى