#فيتو - #اخبار الرياضه - نجوم زملكاوية ردوا عمليا على التوأم

#فيتو - #اخبار الرياضه - نجوم زملكاوية ردوا عمليا على التوأم
#فيتو - #اخبار الرياضه - نجوم زملكاوية ردوا عمليا على التوأم
انتهى شهر العسل بين التوأم حسام وإبراهيم حسن مع نادي الزمالك وذلك بعدما قام التوأم بإشهار وحمل قميصي ناديي الأهلي والمصري وتوجيه إشارتهما على أن الزمالك لا مكان له في قلوبهم.

وعلل التوأم تصرفاتهما بالهجوم على الزمالك وجماهيره بداعى قيام الجماهير بسبه وهو ما أثار غضبه.

الرد على التوأم
ورد مدحت عبد الهادي، مدافع الزمالك ومدرب الفريق، على التوأم عمليا داخل الملعب وذلك بحمل قميص الزمالك وتأكيده على أن الزمالك داخل قلب مدرب الفريق.

وكانت مشادات كلامية بين الجهازين الفنيين للزمالك والمصري خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بالجولة الثالثة من بطولة الدوري العام والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

سحب الانتماء
كما رد طارق يحيى، مدرب فريق الكرة بنادي الزمالك على التوأم حسام وإبراهيم حسن بتأكيده على أن نادي الزمالك سحب انتماء النادي من التوأم كرد فعل على تصرفاتهم تجاه الزمالك.

وقال طارق يحيى: منهم لله إللي جابوا التوأم الزمالك، خاصة أن الزمالك أعادهما للخدمة من جديد بعد أن تم طردهما من النادي الأهلي.

تصرف مرفوض
أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق: إن موقف حسام وإبراهيم حسن تغير بشكل غير مقبول وأن التوأم يخسر الكثير بتصرفاتهما وانفعالاتهما، خاصة وأن الجماهير الأهلاوية دائمة الهجوم عليه منذ 15 عاما وما سبب تغيير مواقفه، خاصة وأنه دائم القول أنه زملكاوي جدا.

عفت نصار
أكد عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، أن نادي الزمالك له رئيس يحميه وعليه اتخاذ مواقف تجاه التوأم حسن بعد قيامهما بتوضيح انتمائهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى