الريال لـ«مسح الأحزان».. والبرسا يبحث عن الأمان

الريال لـ«مسح الأحزان».. والبرسا يبحث عن الأمان
الريال لـ«مسح الأحزان».. والبرسا يبحث عن الأمان
تطل المسابقات الأوروبية اليوم السبت بـ«26» مباراة في الدوريات: «الإسباني، الإنجليزي، الإيطالي، الألماني، الفرنسي»، عندما تحتضن عدد من المدن المواجهات الكروية المثيرة.

ففي الدوري الإسباني يأمل محبو «الملكي» ريال مدريد أن يمسح هموم وأحزان الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية التي كانت أمام ريال بيتيس والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدف دون مقابل في آخر دقيقة من عمر المباراة.

الريال يواجه ديبورتيفو الافيس ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب مينديزوروزا، وفي مواجهة أخرى يلتقي أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مباراة ستكون قوية جداً من كلا الفريقين، المتصدر برشلونة يواجه جيرونا على استاد مونتيليفي في مباراة من وجهة نظر الجميع محسومة نتيجتها لمصلحة «البرسا»، وأخيراً يلتقي مالاقا مع أتلتيكو بيلباو على ملعب لا روزاليدا.

وهناك في الدوري الإنجليزي يبحث كل من مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد عن متابعة انطلاقتهم االمميزة، ويتصدر سيتي بحسب ترتيبه الأبجدي، إذ يملك كلاهما 13 نقطة وسجلا 16 هدفا واهتزت شباكهما مرتين.

ويتجه مانشستر يونايتد إلى ساوثمبتون بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه أربع مرات في مبارياته الخمس الأولى، ورأى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أن هذه البداية الجيدة في الدوري عززها التناغم الحاصل بين مهاجميه.

وسجل فريق «الشياطين الحمر» 16 مرة في الدوري و7 أهداف إضافية في دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.

ويستضيف سيتي متذيل الترتيب كريستال بالاس الخاسر في 5 مباريات متتالية، وسيحاول مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أن يصبح أفضل هداف في تاريخ النادي.

وللبقاء على نفس المسافة مع قطبي مانشستر، يشد تشلسي حامل اللقب الرحال لمواجهة ستوك سيتي الفائز مرة واحدة في 5 مباريات.

ويتخلف الفريق اللندني بفارق 3 نقاط عن طرفي الصدارة بعد تعادله السلبي الأخير مع جاره أرسنال.

ويعود ليفربول إلى ليستر بعد أيام قليلة من خروجه في كأس الرابطة على يد فريق «الذئاب» بخسارته صفر-2.

ولم يفز رجال المدرب الألماني يورغن كلوب في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات، وأقر الأخير بأن هناك مشكلات يجب حلها «نعم لدينا مشكلات، لذا نملك 8 نقاط من 5 مباريات وليس 15».

ويلعب بيرنلي مع هادرسفيلد، وايفرتون مع بورنموث، وسوانسي مع واتفورد.

وفي الدوري الإيطالي تقام ثلاث مباريات يستضيف روما أودينيزي، وسبال نابولي، ويوفنتوس تورينو.

أما في مسابقة الدوري الألماني فتقام ست مباريات وهي كالتالي: فيردر بريمن يلتقي فرايبورغ، وشتوتجارت مع أوجسبورغ، وماينز أمام هيرتا برلين، وهوفنهايم مع شالكه، ولايبزيغ أمام آينتراخت فرانكفورت، وبورروسيا دورتموند أمام بوروسيا مونشنغلادباغ.

وأخيرا في المسابقة الفرنسية لكرة القدم ستقام خمس مباريات، يستضيف مونبلييه «المتصدر» باريس سان جيرمان، وميتز تروا، وليون ديجون، أما كان فسيستضيف أميان، وأخيراً بوردو يواجه جانجون.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى