أنشيلوتي: علينا اللعب بطريقة مختلفة أمام سان جيرمان

أنشيلوتي: علينا اللعب بطريقة مختلفة أمام سان جيرمان
أنشيلوتي: علينا اللعب بطريقة مختلفة أمام سان جيرمان
أكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، أن فريقه مطالب باللعب بشكل مغاير عندما يواجه باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل بايرن ميونيخ، مع فولفسبورج (2-2)، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين، أمس الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا" بالجولة السادسة من الدوري الألماني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن عقب المباراة: "لم نلعب كما كنَّا نرغب. لعبنا ببطء وبدون حماسة كافية، كما لم نسيطر على الكرة بالشكل المطلوب كما هو المعتاد".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كان علينا حسم المباراة، لكن سفين (الحارس) قام بخطأ. النتيجة جيدة؛ لأننا لعبنا بشكل سيئ. علينا أن نلعب بطريقة مختلفة في باريس".

وفي السياق ذاته، علق توماس مولر على المباراة: "لم يحصل فولسبورج على هذه النقطة. بل نحن من أهديناها لهم. كان لدينا حوالي فرصتين أو 3 لحسم الأمور بالشوط الثاني، لكن في النهاية جعلنا كل شيء أسهل عليهم".

وأردف: "لم نلعب كفريق بالشوط الثاني، وكان هناك بعض المساحات التي لا يجب أن تتواجد في مثل هذه المباريات. تراجعنا من ناحية نسق الأداء مقارنة بما حدث أمام شالكه، وماينز".

من جانبه، قال ماتس هوميلز: "بعد نتيجة 2-1، اندفعنا لتسجيل الهدف الثالث، لكنَّنا لم نكن منظمين بصورة كبيرة. لقد أضعنا بعض الفرص لجعل النتيجة (3-1)، مرتين، أو ثلاثة".

وأتم: "في النهاية لم نحصل على العديد من الفرص للتسجيل، وسجلنا مرتين فقط، وعلينا أن نتأقلم مع ذلك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى