رياضة عالمية الثلاثاء فينجر: سعيد جدًا بالنني.. لديه عقلية رائعة

رياضة عالمية الثلاثاء فينجر: سعيد جدًا بالنني.. لديه عقلية رائعة
رياضة عالمية الثلاثاء فينجر: سعيد جدًا بالنني.. لديه عقلية رائعة

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 03:10 صباحاً أشاد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، بأداء لاعبه المصري محمد النني، بعد مشاركته في مباراة وست بروميتش ألبيون يوم الاثنين.

وساهم النني في فوز الجانرز (2-0) على وست بروميتش الذي يلعب في صفوفه أحمد حجازي، بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينجر، في تصريحات بعد المباراة نقلها الموقع الرسمي للجانرز صباح الثلاثاء: "النني ومونريال كانا متميزين، أنا مسرور لكليهما، لكني أخص بالذكر النني لأنه لا يلعب دائمًا". 

وواصل إشادته بالثنائي قائلا: "كل منهما لاعبين كبار ولديهما عقلية رائعة، موا فعله النني كان إيجابيًا للغاية، شعرت أنه أدى بشكل جيد للغاية، أنا سعيد جدًا بأداءه هذه الليلة".

وأكمل عن النني: "لعب يوم الأربعاء الماضي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (أمام دونكاستر روفرز)، وقبلها بأسبوع شارك في مباراة كولن الألماني (في الدوري الأوروبي)".

وأتم فينجر تصريحاته عن اللاعب الدولي المصري قائلا: "يظهر بشكل جيد عندما يشارك في المباريات، ويكتسب اللياقة البدنية والثقة".

اقرأ أيضًا..

بالفيديو والأرقام.. ماذا قدم النني وحجازي في أول صدام بينهما بالبريمير ليج؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى