إبراهيم صلاح: المقاولون يسعى لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى

إبراهيم صلاح: المقاولون يسعى لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى
إبراهيم صلاح: المقاولون يسعى لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى
أكد إبراهيم صلاح لاعب المقاولون العرب، أن فريقه يستطيع الحفاظ على موقعه المتقدم في جدول الدوري بعد البداية القوية، مشيرا إلى أن هدف اللاعبين والجهاز الفني هو إنهاء المسابقة في المربع الذهبي.

وأضاف لاعب الزمالك السابق في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة على راديو نعم اف ام، أن المرحلة القادمة ستكون أصعب لكن الجميع في الفريق في أعلى درجات التركيز من أجل استمرار العروض القوية، مشيرا إلى أنه يعلم أن القوام الأساسى لمنتخب مصر دائما ما يكون من قطبي الكرة المصرية بالإضافة إلى المحترفين لكنه مازال يملك أمل العودة لقائمة المنتخب قريبا.

وأضاف لاعب المقاولون انه متفائل بلقاء المنتخب الوطني القادمة أمام الكونغو مؤكدا ان الفراعنة قادرون على التأهل للمونديال وفرصهم كبيرة.

واختتم صلاح تصريحاته بأن فريق الزمالك بدأ بطولة الدوري بشكل جيد للغاية في ظل القوام الجديد للفريق، مشيدا بمستوى محمد أشرف روقة والذي اعتبره أحد أفضل لاعبي الفريق وتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة مع الفريق الأبيض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى