#فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو مرعي.. مولد مهاجم جديد للكرة المصرية «بروفايل»

#فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو مرعي.. مولد مهاجم جديد للكرة المصرية «بروفايل»
#فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو مرعي.. مولد مهاجم جديد للكرة المصرية «بروفايل»
تنفست الجماهير المصرية الصعداء بميلاد مهاجم جديد للكرة المصرية، يحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها المنتخب الأول خلال الفترة الأخيرة، عقب تألق عمرو مرعي مهاجم نادي النجم الساحلي مع فريقه التونسي، وتسجيله هدفين في مرمى أهلي طرابلس الليبي خلال مباريات دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، ليسهم في تأهل فريقه إلى قبل نهائي البطولة الأفريقية لمواجهة الأهلي.

"فيتو" ترصد أبرز المحطات في حياة عمرو مرعي، الذي بات الأمل لعلاج الأزمة الهجومية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، حيث يبلغ من العمر 25 عاما، وولد في عام 1992 بقرية بدواي التابعة لمحافظة الدقهلية، قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية في نادي شبان بدواى أحد أندية الدرجة الثالثة، قبل أن تخطفه أعين مدربي المنصورة ليتألق اللاعب في صفوف المنصورة بدوري القسم الثاني.

انتقل "مرعي" بعدها إلى الدوري الممتاز عبر بوابة نادي وادي دجلة، ليقضي عامين مع الفريق الدجلاوي لم يحقق خلالها النجاح المطلوب، حيث كان حبيس دكة البدلاء ولم يشارك بصفة أساسية ليرحل بعد انتهاء عقده وتخطفه أعين علاء عبد العال المدير الفني للداخلية في صفقة انتقال حر ليتألق اللاعب بشكل كبير ويكتب شهادة ميلاده كأحد أفضل مهاجمي الدوري المصري.

تألق "مرعي" خلال عام وحيد قضاه في الداخلية وبات هداف الفريق، لينتقل في عام 2016 إلى نادي إنبي لمدة 4 مواسم، ويواصل اللاعب مشوار التألق في الدوري المصري، لينتهي الموسم بتلقيه عروضا من الأهلي والزمالك بجانب عرض احترافي من النجم الساحلي التونسي، لينتقل اللاعب قبل انطلاق الموسم الحالي إلى الفريق التونسي لمدة 4 سنوات مقابل 475 ألف دولار، للنادي البترولي، بالإضافة إلى وجود بند يسمح للنادي بالحصول على 15 % من عائد بيعه لأي ناد آخر.

كما تألق "مرعي" كثيرا مع فريق إنبي في الموسم الماضي، حيث لعب 29 مباراة سجل خلالهم 11 هدفا بالدوري وكأس مصر، ليكلل جهوده بالانضمام إلى منتخب المحليين، ويصبح المهاجم الأساسي لفراعنة المحليين قبل احترافه في الدوري التونسي.

وظن البعض أن عمرو مرعي سيصبح ضيف شرف بصفوف الفريق التونسي الذي يمتلك مهاجمين أفارقة على أعلى مستوى، إلا أنه فاجأ الجميع في أول ظهور أساسي له أمام أهلي طرابلس بتسجيل هدفين، وقيادة بطل تونس إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية لملاقاة الأهلي المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى