"العرسة" عمرو مرعي بدأ فى أندية الغلابة.. وقدراته تؤهله لقيادة هجوم الفراعنة

"العرسة" عمرو مرعي بدأ فى أندية الغلابة.. وقدراته تؤهله لقيادة هجوم الفراعنة
"العرسة" عمرو مرعي بدأ فى أندية الغلابة.. وقدراته تؤهله لقيادة هجوم الفراعنة

أصبح عمرو مرعي لاعب إنبي السابق والنجم الساحلى الحالي حديث نجوم الكرة عقب تسجيله هدفين مع فريقة في مرمى فريق أهلي طرابلس في مباراة الدور ربع النهائى من تصفيات دوري أبطال أفريقيا ليقود فريقه للتأهل إلى دور نصف النهائي ومواجهة الأهلى.


ولأن المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يعانى من أزمة حقيقية في مركز رأس الحربة كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عمرو مرعي هو المهاجم المصري الوحيد الآن الذي إذا حصل على نصف فرص ما يحصل عليه مهاجمون آخرون مع المنتخب سيكون واحدا من المهاجمين الكبار لمصر".

وكتب: "هناك مهاجمين تشم فيهم رائحة المهاجمين الكبار من أول دقيقه!! عمرو مرعي واحد منهم!! أتمنى ضمه للمنتخب فهو بلا شك أفضل الاختيارات المتاحة الآن!".

ومن جانبه أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن مرعي مهاجم مميز ويمتلك القدرة على التهديف من نصف فرصة مطالبا بالالتفات لموهبة مثل هذا اللاعب.

وأكد علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية أن مهاجم النجم الساحلي لاعب جيد ومتميز و"زي العرسة" ومن الصعب الإمساك به في الملعب.

وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه يتمنى ضم عمرو مرعي إلى صفوف المنتخب في الفترة الحالية لأن الفراعنة ينقصهم تواجد رأس حربة مميز وقناص مثله.

وعلى الجانب الآخر قال محمد عامر نجم النادي الأهلي الأسبق، إن عمرو مرعي مهاجم نادي النجم الساحلي، لا بد أن يحصل على فرصة الانضمام للمنتخب، فهو لاعب مجتهد، ولا يلتفت إلى تعمد الإيذاء أو إضاعة الوقت، ويدافع بشكل جيد.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد"  التاريخ الكروي لـ "عمرو مرعي" منذ بدايته في الساحرة المستديرة:

ولد مرعى فى أول أبريل 1992، ويبلغ من العمر 25 عاما، بدأ مسيرته فى نادى شبان بدواى، كلاعب فى فريق الناشئين، ثم انتقل لنادى المنصورة، وبعدا انتقل لوادى دجلة فى 2012، وشارك معه فى 40 مباراة، وسجل 5 أهداف.

وفى 30 أغسطس 2015 انتقل إلى فريق الداخلية، وشارك معه فى 27 مباراة وسجل 9 أهداف، وفى أول يوليو 2016 انتقل لإنبى، وشارك معه فى 29 مباراة وأحرز 10 أهداف.

وفى أول يوليو 2017 انتقل للنجم الساحلى التونسى، لمدة 3 سنوات، مقابل 475 ألف دولار لإنبى، وشارك معه فى 3 مباريات، وأحرز هدفين.

سجل مشاركات مرعى الدولية كانت مرة وحيدة مع المنتخب الوطنى، كما انضم لمنتخب المحليين تحت قيادة هانى رمزى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى