الوفد رياضة - عمر السعيد"هداف الدوري" مهاجم من طراز فريد موجز نيوز

الوفد رياضة - عمر السعيد"هداف الدوري" مهاجم من طراز فريد موجز نيوز
الوفد رياضة - عمر السعيد"هداف الدوري" مهاجم من طراز فريد موجز نيوز
عمر السعيدهداف الدوري مهاجم من طراز فريدالأربعاء 27 سبتمبر 2017 11:56 مساءً عمر السعيد
القاهرة - بوابة الوفد

فرض عمر السعيد مهاجم فريق الانتاج الحربي نفسه بقوة بعد اربع جولات من عمر الدوري الممتاز حيث أصبح هدافًا للدوري بخمسة اهداف ولم تخلو مباراة الا ويهز فيها المهاجم شباك المنافسين حتى بات "بعبع" أندية الدوري.

سجل عمر السعيد في الجولة الأولى أمام الزمالك هدفًا وجاء هدفه الثاني في مرمى طلائع الجيش بالجولة الثانية والثالث في مصر المقاصة بالجولة الثالثة قبل أن يسجل هدفين في شباك الرجاء اليوم ليعمق بهما جراح الفريق المطروحي.

 يمتاز السعيد - الذي ولد يوم 28 يوليو 1992 - بقوته التهديفية والجسمانية كلاعب قناص يجيد التسجيل بالرأس والقدمين وتسديده القوى والمحكم من داخل وخارج منطقة الجزاء وسرعته بالكرة وبدون كرة مما يجعله يربك اى دفاع مع قدرته وموهبته الخاصة في التخلص من المدافع مهما كانت قدرته وتمركزه.

ورغم ان اللاعب ولد يوم 28 يوليو الا انه فضل رقم 27  الذي يتفائل به كثيرا و هو يعتبره "وش السعد" .

ويتوقع الكثيرون أن يكون اللاعب هدافًا للدوري هذا الموسم خاصة ان عمره 25 عاما ويملك الطموح والرغبة في الإستمرار كهداف للدوري الا أن المشكلة التي تواجه اللاعب أن فريقه قد يحتل مركزا وسطًا في جدول الدوري بحكم إمكانيات لاعبيه مقارنة بأندية القمة ما يصعب من مهمته في اقتناص لقب الهداف  .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى