الوفد رياضة - الأهلي والنجم الساحلي .. مباراة كل الخسائر للأحمر موجز نيوز

الوفد رياضة - الأهلي والنجم الساحلي .. مباراة كل الخسائر للأحمر موجز نيوز
الوفد رياضة - الأهلي والنجم الساحلي .. مباراة كل الخسائر للأحمر موجز نيوز
الأهلي والنجم الساحلي .. مباراة كل الخسائر للأحمرالأحد 1 أكتوبر 2017 10:08 مساءً الأهلي والنجم الساحلي
القاهرة - بوابة الوفد - كريم عبدالمحسن:

خسر الأهلي أمام النجم الساحلي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الأوليمبي في سوسة، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقدم الأهلي عن طريق علية البريقي ثم تعادل صالح جمعة للأهلي قبل أن يتقدم بن عمر للفريق التونسي مُقدمًا.

ويعد اللقاء هو لقاء كل الخسائر للأهلي، والتي يستعرضها "الوفد" فيما يلي:

خسارة الأهلي:

الأهلي للمرة الثانية يخسر قاريًا خارج أرضه بدوري الأبطال بعد الخسارة من الوداد المغربي 2/0 بمرحلة المجموعات.

كما ان الخسارة هي الأولى للأهلي ضد النجم الساحلي بسوسة في دوري الأبطال بعد تعادل سلبي في النهائي عامي 2005 و2007، والخسارة الثانية للأهلي أمام النجم بسوسة، بعد الهزيمة في دور المجموعات 2015 بالكونفيدرالية، حيث خسر الأحمر بهدف سجله يوسف المويهبي من ركلة جزاء.

المباراة هي الرابعة التي يخسرها الأهلي خارج أرضه أفريقيًا، حيث سبق وأن خسر من الأفريقي التونسي في دور الـ16 للكونفيدرالية عام 2014 بنيجة 2/1 لكنه فاز بركلات الترجيح، بالإضافة لخسارته من النجم عام 2015 ومن الوداد المغربي والنجم من جديد اليوم.

الإنذارات:

خسر الأهلي جهود كلًا من أحمد فتحي ووليد سليمان لاعبي الفريق بسبب الحصول على الإنذار الثاني، لذا سيغيب الثنائي عن لقاء العودة يوم 22 أكتوبر بملعب برج العرب في الإسكندرية.

شريف إكرامي:

عادت الانتقادات بقوة إلى شريف إكرامي حارس الأهلي بعد الهدف الثاني لفريق النجم الساحلي، خاصة وأن تسديدة بن عُمر جاءت من مسافة بعيدة وليست على ارتفاع كبير وكان يمكن لإكرامي أن يتصدى لها.

عبدالله السعيد:

تعرض صانع ألعاب الأهلي لإصابة قبل نهاية المباراة بدقائق وتبين بشكل مبدئي أنها عبارة عن شد في العضلة الخلفية مما يجعله مُهددًا بالغياب عن معسكر المنتخب الذي ينطلق غدًا استعدادًا لمواجهة الكونغو في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى