محمود طاهر: الجمهور كلمة السر في تأهل الأهلي بالإسكندرية ..فيديو

محمود طاهر: الجمهور كلمة السر في تأهل الأهلي بالإسكندرية ..فيديو
محمود طاهر: الجمهور كلمة السر في تأهل الأهلي بالإسكندرية ..فيديو

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ثقته في قدرة فريق الكرة بالنادي على تعويض خسارته أمام النجم الساحلي بنتيجة 1-2، والتأهل في مباراة الإياب التي ستقام يوم 22 أكتوبر المقبل علي ملعب برج العرب.

وقال "طاهر"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج الحريف المذاع على قناة "دي إم سي"، إن المباراة كانت قوية، وأقيمت في أجواء جماهيرية شديدة، والجمهور التونسي كان له دور كبير في نتيجة المباراة، وأتمنى أن يكون جمهور الأهلي عامل حسم في مباراة العودة، فمن السهل تعويض النتيجة والتأهل إلى المباراة النهائية.

وتابع: أننا لعبنا مباراة جيدة، وقادرون على التعويض، ونعمل على توفير كل الإمكانيات لفريق الكرة، ولم يقصر أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني، بل إن بعض الأخطاء الصغيرة أدت إلى الخسارة.

واختتم رئيس الأهلي تصريحاته، قدمنا طلبا بحضور 60 ألف متفرج في مباراة الإياب ببرج العرب، ولدينا وقت للحصول على الموافقات الأمنية، وأطالِب اللاعبين ببذل أقصى جهد في لقاء العودة، من أجل إسعاد الجمهور، وتحقيق التأهل إلى الجولة النهائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى