مدرب الأهلي: لن نريح الأساسيين في الدوري.. وهناك فارق بين النجم والترجي

مدرب الأهلي: لن نريح الأساسيين في الدوري.. وهناك فارق بين النجم والترجي
مدرب الأهلي: لن نريح الأساسيين في الدوري.. وهناك فارق بين النجم والترجي

الاثنين 02 أكتوبر 2017 11:10 مساءً أكد سيد معوض مدرب النادي الأهلي على أن الجهاز الفني لفريقه لن يقم بإجراء أي تعديلات على تشكيل فريقه الأساسي خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري.

وأشار معوض في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى وجود فارق بين النجم الساحلي التونسي ومواطنه الترجي، مشدداً على أن الأهلي كان بإمكانه الفوز على الأول في المباراة الماضية.

وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي بهدفين لواحد في مدينة سوسة التونسية بذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في إقصاء الترجي من دور الثمانية.

وقال مدرب الأهلي: " الترجي يلعب بأسمه وتاريخه ولاعيبه يشعرون بقيمتهم، أما لاعبي النجم فيدركون جيداً قيمة الأهلي جيداً وهو ما أثر على الأداء ".

وأكمل: " لن نفكر في إراحة اللاعبين خلال مباريات الدوري قبل مواجهة النجم، الوقت ما زال مبكرا ونرغب في تعويض ما فقدناه بالجولة الأولى أمام طلائع الجيش ".

وأضاف: " حسام عاشور هو الأقرب للعودة إلى الفريق في ظل الإصابة التي يعاني منها حالياً، قد يعود قبل الثنائي عبد الله السعيد وهشام محمد ".

واختتم: " وليد أزارو كان بإمكانه التعامل مع الإنفراد في مواجهة النجم الأخيرة بشكل أفضل وكان أمامه الكثير من الحلول، لكننا نحاول أن نتفادى الأمر في الفترة المقبلة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى