البدري يكشف حقيقة أزمته مع صالح جمعة.. ويؤكد: وكيله "معندوش خبرة"

البدري يكشف حقيقة أزمته مع صالح جمعة.. ويؤكد: وكيله "معندوش خبرة"
البدري يكشف حقيقة أزمته مع صالح جمعة.. ويؤكد: وكيله "معندوش خبرة"

الاثنين 02 أكتوبر 2017 11:58 مساءً كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حقيقة أزمته مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق، مشيرا الى أن عبدالرحمن مجدي وكيل أعمال اللاعب لا يوجد لديه خبرات كافية.

وكان عبدالرحمن مجدي قد اثار جدلا من خلال حسابه على "تويتر" عندما كتب "واحد من أهم اللاعبين اللي أنا وكيلهم، قد يكون خارج ناديه في أقرب فترة انتقالات بسبب معاملة مدربه".

وازداد الجدل عندما تداولت جماهير الأهلي تفاعل صالح جمعة مع تغريدة وكيله، وتناقل اخبار حدوث ازمة في تونس بين البدري وجمعة استعدادا لمباراة النجم الساحلي.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "الجمهور والغندور" "لم تحدث اي ازمات مع صالح جمعة، واللاعب لم يتلفظ بأي كلام خارج، لو حدث فهناك رقاب ستطير".

وتابع "كل ما حدث أن صالح تدخل بشكل قوي مع عاشور، بالفعل انفعلت لأنني دائما اوجه اللاعبين بعدم التدخل العنيف، الأمر كان موجه للجميع، الأمر انتهى عند هذا الحد".

وأضاف "عبدالرحمن مجدي وكيل صالح جمعة لا يعلم كل شيء وقام بوضع ضغوطات على لاعبه بسبب ما كتبه، قد يكون هذا لقلة خبرته في هذا المجال".

واستمر قائلا "دور وكيل اللاعبين لا يقف عند مساعدته في الانتقال من نادي لأخر ولكن متابعته وحسن توجيه لاعبه بشكل مميز، هناك وكلاء يجلسون معي باستمرار لمتابعة لاعبيهم".

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلا "لا اوافق عبدالرحمن فيما كتبه، وما قام به قد يكون نتيجة قلة خبرته".

يُذكر أن البدري اشرك صالح جمعة بديلا في مباراة النجم الساحلي وسجل اللاعب هدف الأهلي في مباراة انتهت بخسارة المارد الأحمر بنتيجة 2-1 بذهاب نصف نهائي دوري الابطال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى