وفاة سباح سعودي أثناء التدريب

وفاة سباح سعودي أثناء التدريب
وفاة سباح سعودي أثناء التدريب
انتقل إلى رحمة الله ‏لاعب نادي الصفا والمنتخب السعودي للسباحة الشاب فيصل بن عاصف الحسن، إذ وافته المنيّة أثناء أدائه للتمارين مع المنتخب في مسبح المدينة الرياضية في الدمام عند الساعة التاسعة من صباح أمس الجمعة في منتصف الحصة التدريبية المقررة للاعبي المنتخب السعودي للسباحة.

وقُدمت الإسعافات الأولية للسباح، إذ تم إجراء الإنعاش القلبي الرئوي مباشرة على دكة المسبح مع طلب الإسعاف من أقرب مستشفى، وتم وصول الإسعاف للمسبح خلال تسع دقائق وتم نقله للمستشفى مباشرة، وأشار تقرير المستشفى إلى أن اللاعب وصل والقلب متوقف ولا توجد علامات حيوية، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي لمدة نصف ساعة بطوارئ المستشفى دون جدوى، إذ أفاد التقرير الطبي الصادر من المستشفى بأن سبب الوفاة يعود لتوقف مفاجئ لعضلة القلب مما أدى إلى وفاته مباشرة.

وكان رئيس الاتحاد السعودي للسباحة المهندس أحمد القضماني قد تواجد في المستشفى وقدم التعازي نيابة عن أسرة الاتحاد السعودي للسباحة لأهل الفقيد، وقال القضماني: «دون أدنى شك المصاب جلل وفقدنا ابناً من أبنائنا، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان».

ويعد الحسن أحد السباحين المميزين سواء على مستوى ناديه الصفا أو المنتخب السعودي، إذ يعد أحد لاعبي النخبة وساهم في تحقيق ناديه قبل نحو أسبوعين لكأس بطولة المملكة للسباحة، وخاض قبلها معسكراً مع الأخضر في بلغاريا لمدة شهرين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى