كوبر: هل كان أحدا يضمن تأهل مصر للمونديال بطريقة أخرى؟

كوبر: هل كان أحدا يضمن تأهل مصر للمونديال بطريقة أخرى؟
كوبر: هل كان أحدا يضمن تأهل مصر للمونديال بطريقة أخرى؟

الاثنين 09 أكتوبر 2017 12:46 صباحاً أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن كرة القدم ليست لعبة سهلة، مشيرا الى أن المنتخب تأهل للمونديال بطريقته.

وقاد كوبر مصر للتأهل للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1990 بعد فوز قاتل على الكونغو بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وأشار كوبر في تصريحات عبر قناة "اون سبورت" "حققنا الهدف من خلال مجموعة رائعة من اللاعبين، هم دائما يجعلوني سعيدا، وكذلك فرحة الشعب تجعلني سعيدا".

وواصل "أتفهم رغبة الجماهير في ان ترى كرة مختلفة واسلوب هجومي واهداف كثيرة وضغوطات أقل، لكن كرة القدم لها وجهات نظر أخرى".
 
وتابع "كرة القدم ليست بتلك السهولة، يجب على الجميع أن يعيش الواقع، هذا ما فعلته، اخترت الطريقة المناسبة للمنتخب ونجحنا في التأهل للمونديال".

واختتم قائلا "قد اكون مخطئا، لكن اخترت طريقا تأهلت به مصر لكأس العالم، كان يمكن أن نلعب بطرق اخرى هجومية واسلوب اخر، هل كان يضمن لنا أحد التأهل للمونديال؟".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى