مجلس الأهلي يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات.. و30 نوفمبر لإجرائها

مجلس الأهلي يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات.. و30 نوفمبر لإجرائها
مجلس الأهلي يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات.. و30 نوفمبر لإجرائها

الاثنين 09 أكتوبر 2017 08:34 مساءً أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر الموعد النهائي لفتح باب الترشح للانتخابات المقبلة، وتقرر أن يتم اجراء الانتخابات يوم 30 نوفمبر المقبل.

وكان مجلس الأهلي قد استقر بشكل نهائي على اجراء الانتخابات وفقا لنصوص اللائحة الاسترشادية التي اقرتها اللجنة الأولمبية المصرية بعد رفض عمومية الأهلي ولائحته.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في النادي الأهلي بأن المجلس استقر خلال اجتماعه اليوم الاثنين على فتح باب الترشح للانتخابات يوم 15 اكتوبر الجاري.
وقرر المجلس استمرار فتح باب الترشح للانتخابات لمدة اسبوع على ان يتم غلق الباب يوم 21 اكتوبر الجاري.

وكشف المجلس عن أنه تم الاستقرار على يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لدعوة الجمعية العمومية للتصويت وانتخاب مجلس الأهلي الجديد وفقا لقانون الرياضة الجديد.

وأكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذ للنادي أن الأهلي سوف يرسل خطابًا رسميًا يوم الثلاثاء إلى اللجنة الاولمبية لإخطارها بموعد عقد انتخابات مجلس الإدارة في النادي.

وسبق وأعلن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق عزمة الترشح على مقعد رئاسة النادي خلال الانتخابات المقبلة ومعه العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امينا للصندوق.

ويتواجد بقائمة الخطيب على مقعد العضوية كلا من خالد مرتجي ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي ومحمد سراج الدين ومحمد الغزاوي وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى