يلا كورة يوضح.. مصر تضمن التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم

يلا كورة يوضح.. مصر تضمن التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم
يلا كورة يوضح.. مصر تضمن التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم

الاثنين 09 أكتوبر 2017 10:46 مساءً ضمن المنتخب المصري التواجد ضمن منتخبات التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم 2018 بروسيا خاصة بعد تأهل صربيا اليوم الثلاثاء إلى المونديال بصورة رسمية.

يلا كورة كان قد نشر تقريراً مفصلاً عن إمكانية تواجد مصر في التصنيف الثالث لكأس العالم بعدما تأهل رسمياً إلى البطولة عقب الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية. (طالع من هنا)

ويقيم الفيفا قرعة كأس العالم بناء على التصنيف الذي سيصدره خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث يقسم المنتخبات إلى أربعة تصنيفات بناء على الترتيب الشهري للاتحاد الدولي.

ويعد التصنيف الرابع في قرعة كأس العالم مكتملاً بتواجد كلاً من السعودية، كوريا الجنوبية، اليابان، نيجيريا، الفريق المتأهل من الملحق الأسيوي الأمريكي والفريقان المتأهلان عن قارة أفريقيا من المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتعد المنتخبات السبعة المتواجدة في التصنيف الرابعة في ترتيب أقل من مصر في التصنيف الذي سيصدره الفيفا عن شهر أكتوبر، لينضم إليهم الفريق الصربي.

وسيكون رصيد المنتخب الصربي في تصنيف الفيفا القادم 748 نقطة مقارنة بـ818 نقطة ستكون رصيد مصر في نفس التصنيف، ليصبح المنتخب الأوروبي خلف الفراعنة.

وضمنت مصر التواجد في التصنيف الثالث بقرعة كأس العالم إلى جانب تونس، بالإضافة إلى إيران وعدد من منتخبات أوروبا وأمريكا الشمالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى