تعادل طنطا يفجر ثورة غضب في الزمالك.. الأبيض يعلن انسحابه من الدوري.. حازم إمام: قرار الانسحاب صائب.. مرتضى منصور: مش هكون كومبارس في الدوري

تعادل طنطا يفجر ثورة غضب في الزمالك.. الأبيض يعلن انسحابه من الدوري.. حازم إمام: قرار الانسحاب صائب.. مرتضى منصور: مش هكون كومبارس في الدوري
تعادل طنطا يفجر ثورة غضب في الزمالك.. الأبيض يعلن انسحابه من الدوري.. حازم إمام: قرار الانسحاب صائب.. مرتضى منصور: مش هكون كومبارس في الدوري
  • تعادل طنطا يفجر ثورة غضب في الزمالك 
  • الأبيض يعلن انسحابه من الدوري 
  • حازم إمام: قرار الانسحاب صائب
  • مرتضى منصور: مش هكون كومبارس في الدوري

وقع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل أمام منافسه فريق طنطا بهدف لمثله بالمباراة التي أقيمت الجمعة في إطار الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وفجر هذا التعادل غضب مسئولي ولاعبي الفريق الأبيض وجماهيرهم وذلك لأنهم يعتقدون أن الحكم كان متحاملا عليهم في تلك المباراة واحتسب لفريق طنطا ركلتي جزاء غير صحيحتين، وهو الأمر الذي أدى إلى خسارة نادي الزمالك نقطتين من تلك المباراة.

وفي أعقاب المباراة توجه الحارس أحمد الشناوي إلي حكم المباراة محمود بسيوني، معترضًا على طريقة إدارته للمباراة قائلًا له: "أقسم بالله ما في كدا" إلا أن الجهاز الفني سيطر على أحمد الشناوي واتجهوا به إلى غرف خلع الملابس.

وفي قرار سريع من جانب القلعة البيضاء أعلن اللواء علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك، عن عدم استكمال المارد الأبيض بطولة الدورى الممتاز اعتراضا على التحكيم فى مباراة فريقه أمام طنطا بالدورى الممتاز.

وقال مقلد: المستشار مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض طالب بانسحاب الزمالك من الدورى الممتاز اعتراضا على التحكيم وفى ظل وجود اتحاد الكرة الحالى.

أما على جانب اتحاد الكرة يدرس مسئولو اتحاد الكرة استبعاد محمود بسيونى حكم مباراة الزمالك وطنطا اليوم من إدارة مباريات الزمالك والأهلى خلال الموسم الحالى بعد الأخطاء التحكيمية التى شهدها لقاء أمس.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه لا توجد أى نية لإحالة الحكم للتحكيم وسيتم استبعاده فقط من إدارة مباريات الأهلى والزمالك.

وفي الإطار ذاته أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمود بسيوني حكم مباراة الزمالك وطنطا أخطأ في العديد من قراراته في اللقاء، وظلم الزمالك في العديد من احتسابه ركلتي جزاء مشكوك فيهم.

وأضاف "إمام" أن قرار انسحاب الزمالك من الدوري شيء يعود إلى رئيس القلعة البيضاء ولكن في ظل هذا التحكيم فإنه قرار صائب وهذا دون انحياز.

وفي الأخير أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه هاتف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري للكرة لبحث أزمة حكم مباراة طنطا ولكن وجدته في نيجيريا ولا أعلم من سوف يقوم بحل أزمات النوادي دون وجود رئيس اتحاد كرة.

وأضاف منصور أن لا يوجد قرار حتى الآن من اتحاد الكرة أو لجنة الحكام تجاه حكم مباراة طنطا قائلا: "يا ابو ريدة يا ام تفضى لينا يا تمشي وتسيب الاتحاد للأجدر به.

وأشار منصور إلى أن حكم مباراة طنطا أخطأ في العديد من الكرات وذلك كلف الزمالك خسارة نقطتين من الدوري العام الذي نسعى إلى التتويج بلقبه.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه، حقق مع الزمالك العديد من الإنجازات وما يقدمه للقلعة البيضاء في الفترة الحالية يكفي لكتابة اسمه في تاريخ الزمالك، مشيرا إلى أنه استطاع أن يجمع في الزمالك عناصر مميزة بملايين الجنيهات.

وأضاف منصور أن ما يحدث في مسابقة الدوري العام يؤكد أن مجهود جميع الأندية سيذهب هباء لأن درع الدوري سيوجه إلى فريق بعينه وهذا يجعل جميع الأندية تقوم بدور الكومبارس، قائلا: "أنا مش هصرف ملايين على اللاعيبة وفي الآخر أبقى كومبارس".

وأشار منصور إلى أن الزمالك فريق بطولات ولكن ما يحدث من غش ومؤامرات على القلعة البيضاء تضر جميع المجالات بالنادي وهذا لن يحدث وسوف يتصدى له بكل ما يملك من قوة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى