المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع

المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع
المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع
تراجع الأخضر السعودي إلى المركز 63 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر أمس (الإثنين) لشهر أكتوبر لعام 2017، وحصد 576 نقطة. وكان المنتخب السعودي حل في المركز 53 في تصنيف الشهر الماضي.

وجاء المنتخب في المركز السادس بين المنتخبات الآسيوية، إذ تصدر منتخب إيران المنتخبات الآسيوية، تلاه منتخب أستراليا ثم اليابان فالصين وكوريا الجنوبية.

وعلى صعيد المنتخبات العالمية، جاءت ألمانيا في المركز الأول ثم البرازيل ثانيا، بينما جاءت البرتغال في المركز الثالث في التصنيف. وسيصدر التصنيف الجديد للمنتخبات في 23 نوفمبر القادم.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيعتمد تصنيف المنتخبات الصادر في شهر أكتوبر الجاري لقرعة كأس العالم التي ستقام في ديسمبر القادم، إذ من المتوقع أن تكون روسيا، إضافة إلى أعلى سبعة منتخبات متأهلة في تصنيف أكتوبر في المستوى الأول على رأس المجموعات الثمان، وفي المستوى الثاني منتخبات أفريقيا وبقية منتخبات أمريكا الجنوبية، وفي المستوى الثالث منتخبات آسيا ومنتخبات أمريكا الشمالية، وفي المستوى الرابع بقية منتخبات أوروبا.

وبناء على التصنيف الحالي للمنتخبات، فإن المنتخب السعودي سيكون في المستوى الثالث في قرعة كأس العالم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى