الوفد رياضة - شاهد.. حازم إمام: يجب أن نتوجه بالشكر إلى كوبر بعد أن اوفي بوعده موجز نيوز

شاهد.. حازم إمام: يجب أن نتوجه بالشكر إلى كوبر بعد أن اوفي بوعدهالأربعاء 8 نوفمبر 2017 11:44 مساءً حازم إمام

كتب - عادل أبو الفضل

وجه حازم إمام عضو مجلس ادارة إتحاد الكرة الشكر إلى لاعبي المنتخب وجهازه الفني على ما بذلوه لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إمام في تصريحات على هامش حضوره لحفل تكريم المنتخب المصري على صعوده لكأس العالم "حسم التأهل لكأس العالم قبل نهاية التصفيات هو دليل على اجتهاد اللاعبين والجهاز الفني والتزامهم حتى يتمكنوا من تحقيق الحلم الذي غاب عنه الفراعنة لمدة 28 عام".

وأستطرد "أوجه التحية لكل أعضاء اتحاد الكرة وكل من يعمل في الاتحاد ،واتمنى ان ييقدم المنتخب مباريات جيدة بكأس العالم ،واللاعبين الذين استطاعوا الرد على الانتقادات والتأهل لكأس العالم قادرين على تقديم أداء مشرف".

 وأضاف "كنت اتمنى ان يتم توجيه الدعوة للعديد من المصريين والمسئولين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لحضور تكريم اللاعبين ،ووجود أعضاء سابقين تولوا إدارة إتحاد الكرة هو أمر جيد حرصنا عليه"

كما وجه الشكر إلى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قائلاً "لابد أن نتوجه بالشكر إلى كوبر فقد وعد فأوفى ونجح في تحقيق المطلوب منه وهو التأهل لكأس العالم ولكأس الامم الافريقية، ولايمكن النظر إلى الاداء طالما ان المدير الفني تمكن من تحقيق الهدف المطلوب منه خاصة في ظل الظروف الصعبة التي أتى فيها لتولي المسئولية الفنية حيث كان البعض يتهم الدوري بالضعف كما ان المنتخب كان يمر بفترة إحلال وتجديد ابعدته عن المستوى المعهود".

واختتم "اتحاد الكرة سيحرص على تسخير كل الامكانيات ليتمكن المنتخب من خوض فترة إعداد مثالية قبل كأس العالم لتشريف الكرة المصرية والعربية".

شاهد الفيديو :

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى