إيهاب جلال.. أيقونة التدريب المصري الجديد.. أنقذ إنبي من الهاوية

إيهاب جلال.. أيقونة التدريب المصري الجديد.. أنقذ إنبي من الهاوية
إيهاب جلال.. أيقونة التدريب المصري الجديد.. أنقذ إنبي من الهاوية
يواصل إيهاب جلال تألقه الكبير فى عالم التدريب فى ظل المستوى الرائع الذى أصبح عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى تحت قيادته.

واستطاع إيهاب جلال انتشال الفريق من النفق المظلم الذى كان ينتظره بمسابقة الدورى الممتاز عقب هزيمته فى مباراتين وتعادله فى ثلاثة لقاءات فى أول خمس مباريات ، وقاد جلال الفريق لتحقيق ثلاثة انتصارات مع تعادله فى اخرى فى أربعة لقاءات خاضها حتى الآن مع الفريق .

واتفق المحللون وخبراء الكرة على أن إيهاب جلال بات واحدا من أهم مدربى الكرة المصرية فى الوقت الحالى فى ظل إدارته للمباريات بكفاءة عالية جدا، ونجاحه فى كتابة أسلوب لعب خاص به يقوم بتطبيقه مع أى فريق يتولى تدريبه منذ بداياته فى الدورى الممتاز وظهوره الواعد مع تليفونات بنى سويف، ثم التألق الشديد مع مصر المقاصة ونجاحه فى حصد المركز الثانى ومنافسة الأهلى حتى الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى.

ونجح جلال فى تحقيق لقب فى عالم التدريب خاص به ربما لم يقم أحد بتحطيمه حتى الأن فى تاريخ اللعبة باستثناء حسام البدرى مدرب الأهلى بعدما نجح فى قيادة المقاصة لجمع 74 نقطة فى بطولة الدورى الممتاز المنقضى.

ولا يزال جلال يثبت أنه واحد من أهم المدربين فى الوقت الحالى على الساحة المصرية بأكملها نتيجة تألقه مع جميع الفرق التى قام بتدريبها وإصراره على تطبيق كرته الجميلة التى دائما ما تنال استحسان وإعجاب الجماهير المصرية والمحللين المحبين والعاشقين لفنون الكرة .

ويمتلك إيهاب جلال جهازا معاونا يتواجد معه فى أى فريق يقوم بتدريبه ويتكون من حمد إبراهيم مدربا عاما ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى وهشام مصطفى طبيب الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى