الوفد رياضة - طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع للأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع للأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع للأهلي موجز نيوز

الخميس 16 نوفمبر 2017 10:20 مساءً كتب ـ محمد اللاهوني:

يضع محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي ذات المنصب في الانتخابات المحدد إجراؤها 30 نوفمبر الجاري حجر أساس الفرع الرابع بالتجمع الخامس صباح بعد غد– السبت، في حضور مجلس إدارة النادي الحالي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي، ومحمد يحيى، المهندس الاستشاري لمجلس الإدارة، ومسئولى جهاز القاهرة الجديدة.

وقرر مجلس الإدارة توفير حافلات لنقل أعضاء الجمعية العمومية إلي التجمع الخامس من أجل معاينة الأرض علي الطبيعة، مع توفير أماكن للجلوس داخل خيمة كبري يتم إعدادها خصيصاً لاستقبالهم، كما يقوم المكتب الاستشاري المسئول عن المشروع بشرح كامل لفرع التجمع الخامس والشكل المتوقع له وغيرها من التفاصيل الهندسة عن طريق شاشة العرض التي ستكون متواجدة داخل الخيمة، ثم يقوم بعدها رئيس النادي بوضع حجر الأساس.

من جانبه، أكد محمود طاهر أنه لن يتوقف عن العمل داخل النادي سواء في مقري الجزيرة أو مدينة نصر، أو فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس حتي موعد الانتخابات، مشيراً إلي أنه مستمر في خطته من أجل النهوض بالنادي علي كافة المستويات والأصعدة.

وفضل «طاهر» عدم دعوة أي من مسئولي الدولة سواء وزير الشباب والرياضة أو الإسكان لعدم إحراجهم في الفترة المقبلة وخوفاً أن يتم ترويج الأمر علي أنه تأييد من الدولة لشخصه في الانتخابات المقبلة لرغبته في الحفاظ علي تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في الحصول علي 50 فدانا في التجمع الخامس من أجل بناء الفرع الرابع نظير 350 مليون جنيه، تم سداد 65 مليون جنيه كدفعة أولي، علي أن يتم جدولة باقي المستحقات علي أقساط سنوية، يسدد أول قسط منها عقب مرور سنتين.

من ناحيته، وعد محمد يحيى، المستشار الهندسى لمجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على العضوية ضمن قائمة محمود طاهر فى الانتخابات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المقبلة أعضاء الجمعية العمومية بفرع عالمي يضاهي أكبر الأندية الاجتماعية في مصر والشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم الانتهاء من الرسومات الهندسية والتصور المبدئي للفرع، متوقعاً الانتهاء من المرحلة الأولي بعد عامين من بداية العمل في المشروع والتي ستتضمن إنشاء حمام سباحة للأعضاء ومبني اجتماعي، وملاعب، وحدائق للأطفال.

وأكد محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، والمرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر خلال الانتخابات المقبلة أن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن العديد من المفاجآت السعيدة لأعضاء الجمعية العمومية، خصوصاً علي المستوي الخدمي والاجتماعي بعد أن تم وضع تصور شامل لحل جميع المشكلات التي واجهت الأعضاء خلال السنوات الماضية، وتلافيها خلال الفترة المقبلة.

وقال «هليل»: «المهندس محمود طاهر قرر تقسيم البرنامج الانتخابي إلي ملفات، وإسناد ملف لكل عضو في القائمة، يكون مسؤول عن تنفيذه، بحيث يتم العمل علي جميع المستويات سواء رياضياً أو اجتماعياً أو انشائياً أو اقتصادياً أو طبياً في وقت واحد».

من جانبه، عقد محمود الخطيب مؤتمراً صحفياً أمس الخميس، لإعلان برنامجه الانتخابي لرئاسة الأهلي بحضور أعضاء قائمته.. وأوضح «الخطيب» أن هدف قائمته الانتخابية هو خدمة النادي في شتى المجالات من خلال خريطة زمنية محددة للتنفيذ من أجل العمل على تطوير خدمات أعضاء النادي بجانب العمل في نفس السياق على تطوير كافة الأنشطة والألعاب الأخرى بما يليق باسم الأهلي، وأضاف أن هناك برنامجاً متكاملاً للفئات العمرية المختلفة بداية من الأطفال ونهاية بكبار السن تم وضعه من قبل متخصصين على أعلى مستوى.

وأضاف «الخطيب» أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يعتلى  المكانة المرموقة دائماً ليس فقط على الصعيد الرياضي بل على جميع الأصعدة  الثقافية والاجتماعية والانشائية وهذا لن يتأتى إلا من خلال خطة واضحة المعلم في كل الاتجاهات وفقاً لمعدل زمنى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى