الوفد رياضة - الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تنتخب عضوين غدًا موجز نيوز

الوفد رياضة - الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تنتخب عضوين غدًا موجز نيوز
الوفد رياضة - الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تنتخب عضوين غدًا موجز نيوز
الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تنتخب عضوين غدًا

السبت 25 نوفمبر 2017 08:02 مساءً كتب- صبري حافظ:

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعها العادي في الحادية عشر صباح غد الأحد، الموافق 26 نوفمبر الحالي في مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

ويلزم لانعقاد الجمعية حضور الأغلبية المطلقة من أصل 235 صوتًا تم توجيه الدعوة إليهم، وفي حالة عدم اكتمال النصاب تؤجل إلى الحادية عشر من صباح اليوم التالي (الاثنين 27 نوفمبر الحالي) ويشترط حضور الأغلبية المطلقة أيضًا نظرًا لتضمن جدول الأعمال بندا للانتخاب.

 

ويعد بند انتخاب عضوين جديدين (أحدهما لمقعد المرأة)

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لمجلس إدارة الاتحاد لاستكمال تشكيله أهم البنود التي تنظرها الجمعية العمومية في اجتماعها غدا، حيث تقدم 5 مرشحين على المقعد التكميلي هم:

مجدي إبراهيم فرج المتناوي، وأحمد محمد إبراهيم جبر، وعاصم عبد العزيز فهيم، ومحمد باهي زكي موسى، ومحمد صالح السيد المصري.. إضافة إلى 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، وماجدة محمود أحمد، وشيماء منصور محمد، ونيرمين فاروق سعيد، ودينا محمد عبد الحميد، وشيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى