الكوخن بطل «نجم السعودية للدرفت»

الكوخن بطل «نجم السعودية للدرفت»
الكوخن بطل «نجم السعودية للدرفت»
اختتمت بطولة نجم السعودية للدرفت جولتها الثالثة بمدينة الأحساء بحضور عدد من محبي رياضة السيارات، الذي وصل إلى أكثر من 6000، وقدمت الفرق المشاركة استعراضا فنيا رفع من مستوى التشويق والحماس لدى الجمهور الذي غصت بهم الساحة.

وكان في النهاية الفوز للمتسابق محمد الكوخن الذي حل في المركز الأول بـ 74.39 نقطة، وجاء ربيع الأعور في المركز الثاني محرزا 74.30 نقطة، أعقبه في المركز الثالث المتسابق خالد الزايد بـ 74.12 نقطة.

تقام هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركة نيسان السعودية الراعي الرسمي للبطولة، وشركة توتال السعودية وإذاعة ألف ألف إف إم، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية عبدالله باخشب، الذي أعرب عن سعادته بالنجاح الكبير للجولة الثانية، مشيدا بجمهور رياضة السيارات بالأحساء.

وقال باخشب: «تجاوزت هذه البطولة طور النشوء إلى الاحترافية، هذا ما أكدته المنافسة الشرسة بين المتسابقين في هذه الجولة، وما حظيت به البطولة في جولتها الثالثة من إقبال جماهيري غفير تعدى 6000 شخص.

نحن نشعر بالفخر لهذا النجاح الكبير، ونؤكد استمرار دعمنا الكبير للشباب الراغب خوض السباقات العالمية. لقد نجحت البطولة بالفعل وآتت ثمارها، وهنا لا يسعني إلا أن أقدم الشكر لمحافظة الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، وأمين الأحساء المهندس عادل الملحم، ومدير مرور الأحساء العقيد صالح عبدالرحمن القاسم على دعمهم ووقف معنا وتقديم كافة التسهيلات».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى