رسالة مؤثرة من محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال لروح والده

رسالة مؤثرة من محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال لروح والده
رسالة مؤثرة من محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال لروح والده
عبر الرباع المصري محمد إيهاب، والحائز على ثلاث ذهبيات ببطولة العالم لرفع الأثقال بأمريكا منذ قليل، عن فخره بما قدمه لمصر من إنجاز غير مسبوق، بعدما أصبح أول لاعب عربى وإفريقي يحصل على ثلاث ميداليات ذهبية فى تاريخ بطولات العالم للكبار فى اللعبة.

ونشر "إيهاب" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة له أثناء عزف السلام الوطني لمصر، وعلق عليها مقدما الشكر لكل من سانده بمشواره حتى يصل لذلك الإنجاز، حيث إستهل شكره لروح والده، وما تقدمه والدته له الأن، بالإضافى لأصدقائه والقائمين على الرياضة من مدربينه، سواء من رحل أو من بقى، ثم أصدقائه.

وأضاف "البوب" لقائمة المشكورين كلا من، وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الكهرباء، واللجنة الأولمبية المصرية، الاتحاد المصري لرفع الاثقال، وجهاز الرياضة العسكري بالقوات المسلحة المصرية، قبل أن يبارك للشعب المصري والعربي على ما وصل إليه، حيث أعتبر نفسه نتيجة لرسالة كثيرين.

ووعد بطل مصر بأن يبذل كل ما في وسعه من أجل "الذهب الأوليبمي"، حيث يسعى الحائز على برونزية الأولمبياد الماضي لتكرار الإنجاز ولكن عبر الميدالية الذهبية.

وحقق الرباع المصري الأوليمبي محمد إيهاب، إنجازا بعد فوزه السبت بثلاث ميداليات ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع وزن 77 في بطولة العالم لرفع الأثقال التي تستضيفها مدينة اناهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى