السجن 60 عاماً لطبيب الجمباز الأمريكي

السجن 60 عاماً لطبيب الجمباز الأمريكي
السجن 60 عاماً لطبيب الجمباز الأمريكي
حكم على لاري نصار الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي لرياضة الجمباز بالسجن 60 عاما لحيازته مضامين إباحية مرتبطة بأطفال، في واحد من جوانب فضيحة الاعتداءات الجنسية على رياضيات شابات هزت الاتحاد الأمريكي للعبة.

وحكم على الطبيب بالسجن 20 عاما وهي العقوبة القصوى في كل من التهم الثلاث الرئيسة التي ترافع على أساس الاعتراف بها أمام محكمة غراند رابيدز الفيدرالية في شمال الولايات المتحدة.

وعثر في حواسيبه على أكثر من 37 ألف صورة إباحية مرتبطة بأطفال.

ويحاكم لاري نصار أيضا في إطار قضيتين في ولاية ميشيغن تتعلقان باتهامات بالاعتداء الجنسي على ما لا يقل عن 125 رياضية من بينهن أعضاء في المنتخب الأمريكي النسائي للجمباز في أولمبياد لندن العام 2012. وينتظر صدور الحكم فيهما في يناير القادم. وأقر بـ10 تهم رئيسية ويواجه احتمال الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وكانت ضحاياه دون الخامسة عشرة خلال الاعتداءات المفترضة التي جرت بين عامي 1998 و2015. وكان الطبيب يقوم بمداعبات جنسية الطابع على الفتيات متحججا بعمليات تدليك لمعالجة إصابات في الظهر أو الورك.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى