«الزعيم» لتأكيد الصدارة و«النواخذة» لتجنب الخسارة

«الزعيم» لتأكيد الصدارة و«النواخذة» لتجنب الخسارة
«الزعيم» لتأكيد الصدارة و«النواخذة» لتجنب الخسارة
إبراهيم الموسى (الرياض)
مقابلة صعبة تنتظر المتصدر فريق الهلال أمام ضيفه فريق الاتفاق، إذ يأمل أنصار المضيف أن يكسب فريقهم ضيفه لنيل النقاط التي تمكنه من مواصلة التربع على قمة الدوري العام. وكان الأزرق قد تعادل في مؤجلة الجولة الـ10 مع الفيصلي بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، قبل أن يتأهل للدور ثمن النهائي من كأس الملك على حساب هجر 1/2. فيما يدخل الفريق الاتفاقي اللقاء بعد تغلبه على فريق النصر 2/3، قبل أن يؤجل لقاؤه مع القادسية في الجولة الـ16، ليصل رصيده إلى 14 نقطة، وضعته في المرتبة الـ12. وكان الاتفاق قد وصل للدور ثمن النهائي من كأس الملك بفوزه الكبير على الطائي بسداسية نظيفة.

ينتظر أن يرمي المدرب الأرجنتيني دياز بكامل أوراقه الفنية، ويتوقع أن يطالب لاعبيه بالضغط الهجومي على ضيفهم، منوعا من شن غاراته الهجومية، مع مطالبته للاعبي وسط الشق الهجومي بالاختراق والتسديد من خارج المنطقة، فيما لن يغفل عن تنبيه لاعبي خطوطه الخلفية من مغبة التساهل أمام الغارات الاتفاقية المرتدة.

شهدت مستويات ونتائج الاتفاق تحسنا ملحوظا بعد تولي الوطني سعد الشهري المهمات الفنية، إذ سيسعى مع لاعبيه إلى تحقيق نتيجة إيجابية أقلها العودة لديارهم بنقطة ستكون مهمة لهم في قادم الجولات. ويرجح أن يتبع طريقة متوازنة مع تكثيف منطقة الوسط لتعطيل تفوق مضيفه في هذا الجانب، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى