رياضة عالمية الأربعاء النني يشارك.. تشيلسي 0 -0 أرسنال

رياضة عالمية الأربعاء النني يشارك.. تشيلسي 0 -0 أرسنال
رياضة عالمية الأربعاء النني يشارك.. تشيلسي 0 -0 أرسنال

النني يشارك.. تشيلسي 0 -0 أرسنال

الأربعاء 10 يناير 2018 11:40 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة أرسنال وتشيلسي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

الفائز بمجموع المباراتين سيواجه الفائز من مواجهتي مانشستر سيتي وبريستول سيتي اللذان لعبا مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد وحسمها متصدر البريميرليج (2-1) لصالحه.

ملخص المباراة

كلا الفريقان لعبا بتحفظ دفاعي كبير ولم تشهد المباراة فرصاً مبكرة حتى تلقى لاكازيت تمريرة في عمق دفاع تشيلسي في الدقيقة 21 ليرسل تسديد قوية لكنها ذهبت بعيدة عن شباك كورتوا.

موسيز حصل على الكرة في منطقة جزاء أرسنال ليسدد كرة قوية بيسراه أرضية كانت في طريقها للشباك مع الدقيقة 28 لكن الحارس أوسبينا تصدى لها بنجاح.

تشيلسي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء أرسنال في الدقيقة 37 ليمرر فابريجاس الكرة إلى كانتي على حافة مربع عمليات الضيوف ليطلق قذيفة بيمناه علت العارضة.

تشيلسي كاد أن يفتتح الشوط الثاني بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد عرضية وصلت إلى المدافع كريستنسن المتقدم للهجوم ليحول رأسية خطيرة علت عارضة الحارس أوسبينا بقليل.

أرسين فينجر الموقوف والمضطر للجلوس في المدرجات أجرى تغييراً بنزول المصري الدولي محمد النني في الدقيقة 57 ليحل بدلاً من اللاعب جاك ويلشير،ثم شارك في الدقيقة 66 اللاعب أليكسيس سانشيز بدلاً من لاكازيت.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى