الوفد رياضة - أسامة نبيه: المنتخب سيضم بديل لـ رامي ربيعة موجز نيوز

الوفد رياضة - أسامة نبيه: المنتخب سيضم بديل لـ رامي ربيعة موجز نيوز
الوفد رياضة - أسامة نبيه: المنتخب سيضم بديل لـ رامي ربيعة موجز نيوز
أسامة نبيه: المنتخب سيضم بديل لـ رامي ربيعة[real_title] أسامة نبيه مدرب منتخب مصر (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:


أكد أسامة نبيه مُدرب منتخب مصر، أن الجهاز الفني سيضم بديل في معسكر مارس المُقبل، بعد إصابة رامي ربيعة لاعب الأهلي وغيابه شهرين عن الملاعب.
قال نبيه لـ "الوفد"، إن الجهاز الفني لم يُحدد لاعب بعينه حيث إنه يمكن حدوث أي جديد حتى انطلاق المُعسكر، وبناءً على المستجدات سيتم تحديد البديل الأنسب.
وأفاد بأن الجهاز الفني يعمل على متابعة كل اللاعبين لاختيار أفضل العناصر بما يناسب احتياجات المنتخب، للاستعداد بكل قوة لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه البرتغال واليونان وديًا يومي 23 و27 مارس المُقبل في سويسرا استعدادًا للمونديال.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى