الأخضر الشاب لكرة السلة يواصل استعداده للبطولة الخليجية

الأخضر الشاب لكرة السلة يواصل استعداده للبطولة الخليجية
الأخضر الشاب لكرة السلة يواصل استعداده للبطولة الخليجية
سامي المغامسي (المدينة المنورة)
يواصل منتخب الشباب لكرة السلة استعدادة للبطولة الخليجية عبر معسكره الداخلي في الرياض بمتابعة من رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد وإشراف رئيس لجنة المنتخبات الدكتور غسان طاشكندي، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، على صالة رعاية الشباب، بمتابعة التونسي لطفي الشيخاوي، ومساعده إبراهيم البيشي، ومدير المنتخب حمود المالكي، وعضو لجنة المنتخبات يسار مختار.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات الدكتور غسان طاشكندي أن الإعداد الخاص المنتخب الشباب يسير بصورة جيدة ومميزة في الرياض بمتابعة من رئيس اتحاد السلة عبدالرحمن المسعد.

وسيغادر المنتخب يوم 23 يناير إلى تركيا للمعسكر الخارجي ولعب عدد من المباريات الودية لمدة أسبوع ومن ثم المغادرة للمسقط للمشاركة في البطولة.

وأضاف طاشكندي أن هناك إستراتجية جديدة سيتم تطبيقها في المنتخب، إلى جانب الاعتماد على تطبيق الأسس الجديدة في النواحي التدريبية والفنية، وننتظر أن يثمر ذلك لتحقيق تطلعات القيادة الرياضية في الوصول بالمنتخب إلى المستوى الذي نطمح له جميعا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى