إسلام عيسى: المصري سيتقدم لصدارة الدوري

إسلام عيسى: المصري سيتقدم لصدارة الدوري
إسلام عيسى: المصري سيتقدم لصدارة الدوري

إسلام عيسى: المصري سيتقدم لصدارة الدوري

الأربعاء 24 يناير 2018 10:54 مساءً أكد إسلام عيسى لاعب النادي المصري على أن فريقه سيتقدم لاحتلال المركز الأول في الدوري المصري وأن طموحه لن يتوقف فقط عند حدود المركز الثاني.

إسلام عيسي سجل هدف فوز المصري على الزمالك في اللقاء الذي انتهى (1-0) ليحتفل بأغلى أهدافه مع المصري الذي انتقل له في يناير الجاري.

وبعد المباراة قال عيسى لقناة "دي إم سي سبورتس" تعليقاً على اقتراب فريقه من المركز الثاني:"سنتقدم للمركز الثاني، ثم إلى الأول، نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وانتظروا المصري في مكانة مختلفة تماماً".

الفوز الذي حققه المصري على الزمالك رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث ليتقلص الفارق مع الإسماعيلي إلى 5 نقاط فقط بعد مرور 20 جولة في البطولة التي يتصدرها الأهلي.

عيسى دخل قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ الدوري المصري بعد أن انتقل من نادي النصر إلى المصري في يناير الجاري مقابل 10 ملايين جنيه ليكون أغلى صفقة في تاريخ الناديين.

واختتم عيسى تصريحاته بتوجيه التحية لمدربه قائلاً:"أشكر حسام حسن لأنني كنت بعيداً عن مستواي المعهود في أخر مباراتين، لم أكن أنا إسلام عيسى، لكني أثبت اليوم رغم أن هذا ليس أفضل مستوياتي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى