شرطة الرياض توقع بـ7 باكستانيين وبنجلادشيين متورطين بسرقة قطع سيارات

شرطة الرياض توقع بـ7 باكستانيين وبنجلادشيين متورطين بسرقة قطع سيارات
شرطة الرياض توقع بـ7 باكستانيين وبنجلادشيين متورطين بسرقة قطع سيارات

أوقعت شرطة منطقة الرياض بعصابة مكونة من سبعة جناة يحملون الجنسية الباكستانية والبنجلادشية تخصصوا بسرقة أجزاء 10 سيارات متوقفة أمام منازل أصحابها غربي العاصمة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الأربعاء) أنه استمرار للجهود المبذولة لمكافحة جرائم سرقة السيارات والسرقة منها ، فقد رصدت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة عدد من حوادث سرقة أجزاء من سيارات متوقفة أمام منازل أصحابها غرب العاصمة الرياض ، ولأهمية تلك البلاغات فقد تم تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بوضع الخطط اللازمة

لمكافحة تلك الجرائم وضبط مرتكبيها.

واكد الميمان بأن الجهود المبذولة أسفرت عن تحديد هوية الجناة وهم سبعة أجانب ( أربعه يحملون الجنسية الباكستانية وثلاثة من الجنسية البنجلادشية), حيث تم القبض عليهم تباعاً و أثبتت الأدلة والقرائن وقوفهم خلف تلك الحوادث اذ ضبط بحوزتهم الأجزاء المسروقة من السيارة من نوع (الجنيس) التي ظهرت في المقطع المتداول مؤخرا, مشيرا بأنه بسماع أقوالهم اقروا مبدئيا بسرقة أكثر من عشر سيارات أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها في ساعات متأخرة من الليل ، وقيام السابع باستقبال المسروقات و تصريفها من خلال محل قطع الغيار الذي يعمل به وتقاسم ثمنها موزعين الأدوار فيما بينهم .

وقال الميمان أنه تم التحفظ على المتهمين جميعاً وإيقافهم بمركز الشرطة المختص ، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص .

واكد بأن شرطة منطقة الرياض تؤكد حرصها على تحقيق الأمن وفرض السكينة العامة والإيقاع بكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى