الشرقية: إغلاق 32 منشأة ومحلا ورصد 400 مخالفة وأغذية فاسدة

الشرقية: إغلاق 32 منشأة ومحلا ورصد 400 مخالفة وأغذية فاسدة
الشرقية: إغلاق 32 منشأة ومحلا ورصد 400 مخالفة وأغذية فاسدة
نفذ مراقبو إدارة صحة البيئة ببلدية الخبر، أكثر من 370 جولة على المنشآت خلال الـ30 يوما الماضية؛ أسفرت عن إغلاق 19 منشأة ورصد ما يقارب 400 مخالفة.

وقال رئيس البلدية المهندس سلطان الزايدي إن الزيارات والجولات الرقابية هدفها التأكد من التزام العاملين بالإشتراطات المطلوبة.

وفي سيهات، نفذت البلدية جولات تفتيشية ميدانية؛ شملت 1149 محلا ومنشأة غذائية، من أجل إحكام الرقابة الصحية، والتأكد من الالتزام بالأنظمة والاشتراطات البلدية، وسلامة المواد الغذائية المتداولة، وأسفرت عن إغلاق 13 محلا، وإنذار 190 محلا، وفرض غرامات مالية بلغت 25200 ريال، وإتلاف 290 كيلوجراما و765 كيلوجراما أدوات مستخدمة في الطبخ والتحضير غير صالحة للاستخدام.

وفي الرياض، أوقفت البلدية ٣٠ عاملا مخالفا وتم تسليمهم للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم، خلال حملاتها على الباعة الجائلين بالتنسيق مع قوة الضبط الميداني بحراج ابن قاسم القديم، بحسب مدير عام الراحة والسلامة بالأمانة المهندس أنور قلم.

وفي منطقة الحدود الشمالية، قامت إدارة صحة البيئة في الأمانة بـ210 جولات تفتيشية خلال شهر شوال أسفرت خلالها عن رصد 85 مخالفة وإغلاق محل واحد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى