السبهان: المؤسسات الشرعية هي الحامية للبنان

السبهان: المؤسسات الشرعية هي الحامية للبنان
السبهان: المؤسسات الشرعية هي الحامية للبنان
أكد وزير الدولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية ثامر السبهان أن جهود الجيش اللبناني تثبت أن المؤسسات الشرعية هي وحدها التي تحمي الدول.

وقال في تغريدة على حسابه على تويتر أمس (الجمعة): «إن جهود الجيش اللبناني ومحافظته على أمن واستقرار وطنه تثبت أنه لا تحمي الدول إلا مؤسساتها الشرعية»، مضيفاً «الوطنية وليست الطائفية هي من يبني الدول». وتأتي تلك التصريحات في تلميح غير مباشر لما تدّعيه ميليشيات حزب الله من أنها تحمي لبنان ولاسيما الحدود اللبنانية السورية من داعش والنصرة، في ظل المعركة التي أطلقها الجيش اللبناني قبل أيام من أجل استعادة جرود القاع ورأس بعلبك من التنظيمات الإرهابية، في الوقت الذي يستعد فيه الجيش لبدء المرحلة الرابعة من معركة «فجرالجرود». وكان السبهان التقى خلال زيارته إلى بيروت منذ يومين عدداً من المسؤولين اللبنانيين وهم رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس حزب الكتائب سامي الجميل، وسمير جعجع وتم خلال اللقاءات استعراض المستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى