بن عياف: القيادة تواجه بقوة العابثين بأمن الوطن

بن عياف: القيادة تواجه بقوة العابثين بأمن الوطن
بن عياف: القيادة تواجه بقوة العابثين بأمن الوطن
أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف أن عهد الحزم والعزم يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويتولى رعايته ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من خلال تنفيذ أكبر رؤية تطويرية شاملة (رؤية المملكة 2030) وبرامجها التنفيذية التي سيكون لها الأثر الكبير على المملكة اجتماعياً واقتصادياً.

وقال: لا يغيب عنا في هذه المناسبة ما تشهده المنطقة العربية والإسلامية من أزمات وكوارث وحوادث منبعها الإرهاب والكراهية والرغبة الحاقدة في تفتيت الدول وتدمير المجتمعات، إلا أن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد أوليا تأمين وطننا الغالي من ويلات الفرقة والاختلاف كل الاهتمام، فوقفا في مواجهة كل من يحاول العبث بأمن المملكة واستقرارها والكيد لها، وواجها الإرهاب بكل أشكاله وعملا على تقويض دعائمه والحد من مصادر تمويله.

وبيّن أن اليوم الوطني هذا العام تحديداً أثبت لكل عدو أن صلابة اللحمة الوطنية والعلاقة بين القيادة والشعب مبدأ وعقيدة لدى كل فرد يعيش على ثرى المملكة، فهي أساس من أسس الاستقرار والأمن والرخاء فلا مجال للتهاون بها والتماهي مع من يريد أن يعبث بها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى