«إير كايرو»: نستهدف 4 رحلات من ألمانيا إلى شرم بحلول الصيف اقتصاد

«إير كايرو»: نستهدف 4 رحلات من ألمانيا إلى شرم بحلول الصيف اقتصاد
«إير كايرو»: نستهدف 4 رحلات من ألمانيا إلى شرم بحلول الصيف اقتصاد
الأحد 2 أكتوبر 2016 06:52 مساءً قال ياسر الرملى، رئيس شركة إير كايرو التى نظمت أول رحلة للسياح الألمان، إن «شركته تخطط لزيادة عدد الرحلات إلى أربع أسبوعيا فى الصيف القادم بدلا من رحلة فقط».

وأشار الرملى، فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إلى أن هناك إقبالا على حجوزات الطائرة خلال الأسابيع القادمة، متوقعا أن يستمر هذا الإقبال خلال الفترة القادمة.

من جانب آخر، قال هشام على، رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء، إن المقصد السياحى الأول للسياح الألمان، هو البحر الأحمر وشرم الشيخ، مشيرا إلى أنهم كانوا يمثلون قدرا ضئيلا فى نسبة السياحة الوافدة إلى المحافظة بصفة عامة، مقارنة بالأعداد التى يحققوها فى مدن محافظات البحر الأحمر.

وأكد أن السوق الألمانية من الممكن أن تحقق نسبا مرتفعة فى إشغالات شرم الشيخ وجنوب سيناء بصفة عامة، إذا تم الترويج جيدا للمحافظة.

وكان هانيشكرى، رئيس شركة جى دبليو تى، التى تتولى مهمة الترويج إلى مصر سياحيا، قد أشار إلى تراجع الحركة السياحية الوافدة من السوق الألمانية منذ بداية العام وحتى نهاية أغسطس بـ30%.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى