اقتصاد - وفد كازخستاني يزور الغردقة والأقصر وأسوان اقتصاد

اقتصاد - وفد كازخستاني يزور الغردقة والأقصر وأسوان اقتصاد
اقتصاد - وفد كازخستاني يزور الغردقة والأقصر وأسوان اقتصاد

[real_title] تستضيف هيئة تنشيط السياحة، وبالتنسيق مع شركة «Alfatour Kazakhstan»، عدد من الصحفيين و25 وكيلا سياحيا من دولة كازخستان، وعمل رحلة تعريفية لمدة 10 أيام بالغردقة والأقصر وأسوان، وذلك للتعرف على المناطق السياحية بهم على أرض الواقع.

أكد «الدميرى»، رئيس الهيئة، أن أهمية الرحلات التعريفية للوكلاء السياحين والإعلام الدولى لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى وتوصيل رسالة إلى العالم لما يتمتع به المقصد السياحى من أنماط سياحية مختلفة.

وأشار إلى أن دولة كازخستان تعد من الأسواق الواعدة ووصلت عدد رحلات الطيران خلال شهر يناير الجارى إلى 27 رحلة إلى شرم الشيخ، بالإضافة إلى أن السائح الكازخستانى يعد من أعلى الجنسيات انفاقا ومعدل الإقامة يتراوح بين 8 إلى 11 ليلة سياحية.

الجدير بالذكر أن البرنامج السياحى الذى قامت الشركة بالتسويق له فى كازخستان يشمل هذه المدن وجارى دراسة البرنامج من الماطى إلى أسوان ومن الماطى إلى الغردقة، حيث قامت الشركة بتوقيع عقد مع شركة Scat Airlines.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى