بث مباشر : مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر : مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي
بث مباشر : مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

سيلعب فريق ليفربول مباراة صعبة ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية. سيتم بث المباراة مباشرة على قناة HS. هذه مباراة حاسمة لكلا الفريقين حيث يتنافسان على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي صعبة، حيث يحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة HS.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستكون مباراة صعبة وقوية، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية. ستنقل المباراة على قناة HS، وهي مباراة مصيرية لكلا الفريقين حيث يتنافسان على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتم بث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على beIN SPORTS 1 HD Premium و BEIN SPORTS 4K. يمكنك متابعة كل الإجراءات فور حدوثها من خلال النتائج المحدثة من المركز. ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية

 

https://vk.com/video739387411_456239309

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى