أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة عبلة الكحلاوي تدعو المصريين لدعم العمل الخيري

اخبار مصر سياسة عبلة الكحلاوي تدعو المصريين لدعم العمل الخيري
اخبار مصر سياسة عبلة الكحلاوي تدعو المصريين لدعم العمل الخيري

دعت الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوى جموع المصريين لدعم العمل الخيري لإغاثة الشرائح المحتاجة ومساندة كل غير القادرين للارتقاء بمستوى معيشتهم والتبرع بالوقت وليس فقط بالمال لتوفير الرعاية لشرائح كبار السن مرضى الزهايمر والاطفال الصغار مرضى السرطان.

جاء ذلك في كلمة ألقتها في احتفالية خاصة نظمتها جمعية الباقيات الصالحات ضمن نشاطها للترفيه عن الأطفال مرضى السرطان ممن ترعاهم الجمعية في دار ضنايا ولرفع قدرات كبار السن مرضى الزهايمر ممن ترعاهم الجمعية داخل داريها دار أبى ودار امى كذلك.

وقالت د.عبلة الكحلاوى أن خير الأعمال وانفعها لصلاح الدنيا وفلاح الاخرة اغاثة الملهوف ومد اليد للمحتاج مطالبة كل مبتلى بالصبر والاحتساب عند الله سبحاته وتعالى.

حضر الاحتفالية الدكتورة مروة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات وعدد كبار داعمى مسيرة الجمعية الخيرية وتضمنت اتاحة عدد من الالعاب للاطفال مرضى السرطان ممن ترعاهم الجمعية داخل دار ضنايا وتوزيع عدد كبير من الهدايا ولعب الأطفال عليهم كذلك تكريم عدد من المتطوعين والعاملين في الجمعية الذين يتفاونوا في رعاية مرضى السرطان وكبار السن مرضى الزهايمر.

يذكر أن جمعية الباقيات الصالحات تقدم خدماتها الانسانية بالدرجة الأولى لكبار السن مرضى الزهايمر من كبار السن من خلال دارى أبى وامى كذلك تقدم رعاية خاصة واستضافة للاطفال مرضى السرطان من المحافظات البعيدة عن والذين يتلقون العلاج بمستشفى 57 ومعهد الأورام وليس لهم أسرة داخل المستشفى فضلا بدا المستشفى في إنشاء مستشفى الباقيات الصالحات الخيرى لدعم مرضى الزهايمر والسرطان وباقى الأمراض وقد انتهت الجمعية من مرحلة الإنشاءات وسوف تبدا قريبا في مرحلة التجهيزة ليتم افتتاحه بعدها على الفور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - القبائل العربية: قائمة الإرهاب الجديدة صفعة لنظام تميم
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - أسباب إسقاط العضوية بالمنظمات النقابية في مشروع القانون الجديد