أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة «بدراوى» يُعد بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير التموين بشأن ارتفاع الأسعار

اخبار مصر سياسة «بدراوى» يُعد بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير التموين بشأن ارتفاع الأسعار
اخبار مصر سياسة «بدراوى» يُعد بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير التموين بشأن ارتفاع الأسعار
أكد النائب فؤاد بدراوى عضو ( مستقل ) أنه يُعد الآن لبيان عاجل سيتقدم به للدكتور على رئيس لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، والسيد اللواء محمد على الشيخ لإلقائه في الجلسة القادمة يوم 16 أكتوبر ، بشأن الارتفاع المتزايد والمبالغ فيه فى أسعار السلع الغذائية وغيرها من السلع الأخرى التى يحتاجها المواطن يومياً ، في الوقت الذى أصبح المواطنين الآن يعانون من أرتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية والأيام الحالية ولا يستطيعون مواجهة هذه الزيادات في الأسعار ، لافتاً إلى أنه يجب سرعة ترشيد الاستهلاك حيث أنه إحدى أدوات محاربة وإجبار التاجر على تخفيض الأسعار ، وعلينا أن نترك الشماعة المعلقة التى نصبح ونمسى عليها الآن وهى " إرتفاع أسعار " .

وقال " فؤاد بدراوى " أن الآن أياديها مرتعشة وإجراءاتها بطيئة ولا تتأخذ أية إجراءات سريعة لمواجهة هذا الغلاء الفاحش ، حيث يستوجب عليها مكافحته بشتى الطرق وتنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى ينادى ويناشد يومياً بمواجهة أرتفاع الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة البسطاء ومحدودى الدخل لمواجهة هذه الظروف الصعبة .

واقترح " فؤاد بدراوى " فتح المزيد من مقرات المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للقوات المسلحة والزراعة وتفعيل دور المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين فى القرى والنجوع والمراكز على مستوى الجمهورية بإسنادها لشباب الخريجين وفتح المجالات أمامهم للتخفيف من أزمة البطالة .

وسوف يطالب " بدراوى " في بيانه بسرعة اتخاذ اجراءات رادعة لمواجهة ظاهرة أرتفاع الأسعار المتزايدة يوم بعد يوم لتخفيف العبء عن المواطنين ، بناء على تكليفات السيد الرئيس .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - أسباب إسقاط العضوية بالمنظمات النقابية في مشروع القانون الجديد