اخبار مصر سياسة غداً .. فتح باب الحجز فى مقابر الغفران بالعبور للصحفيين

اخبار مصر سياسة غداً .. فتح باب الحجز فى مقابر الغفران بالعبور للصحفيين
اخبار مصر سياسة غداً .. فتح باب الحجز فى مقابر الغفران بالعبور للصحفيين

تبدأ لجنة الاسكان بنقابة الصحفيين صباح غد الأحد تلقى طلبات الراغبين فى الحجز فى مقابر الغفران بمدينة العبور .

وأعلن أبو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين ،رئيس لجنة الإسكان ، عن فتح باب حجز مقابر الغفران بالعبور ،بداية من غد الأحد ٩ أكتوبر ولمدة أسبوعين للراغبين في الحجز من الصحفيين وأسرهم بدون شروط السن أو الإقامة.

وقال ابوالسعود فى تصريحات صحفية إن زيارة موقع المقابر سيكون متاح للراغبين بداية من السبت المقبل ،وذلك بأولوية الحجز التي تتم بتحرير استمارة في لجنة الاسكان بالدور الثاني بالنقابة يوميا من ١٠ صباحا وحتي ٤ مساءً.

وأشار إلى أن المقابر مساحتها ٢٥ مترا  بسعر ٤٥ ألف نقدي و٥٠ ألف تقسيط و٤٠ مترا  بسعر ٧٨ نقدي و٨٣ تقسيط علي ٢٤ شهرا  وبمقدم ٢٥ ٪ من سعرها ، علي أن يتم استلام المدفن خلال ٦ شهور من التعاقد ، كما أن الاستلام الفوري متاح لمن يدفع٥٠ ٪ من تمن المدفن. وأضاف أبو السعود أنه قام بزيارة ميدانية مكان المقابر التي تقع بجوار مصنع ١٠٠ للكيماويات التابع للانتاج الحربي بأبي زعبل وبها قاعة مناسبات مكيفة وسيارات نقل الموتي وكشافات متالايت للدفن ليلا.

الجدير بالذكر ان المشروع مقام على مساحة ١١ فدانا، وبوابات خاصة للدخول والخروج، وأسوار خاصة حول المشروع بالكامل ، وسيارات مجهزة للدفن، اضافة الى دار مناسبات على مساحة ٢٥٠ مترا مجهزة بالكامل، وإذاعة داخلية ونظام صوتي متكامل لتلاوة القران الكريم، وأماكن لانتظار السيارات ، والشوارع الرئيسيّة بعرض ٨ أمتار والجانبية بعرض ٤ أمتار من الانترلوك، وتوفير كشافات متلايت على جميع الشوارع، والاستلام خلال ٦ أشهر ، وعند الاستلام اذا رغب المشتري في دفع باقي المبلغ يحصل على خصم خمسة آلاف جنيه على المدفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى