أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة محامي يطالب بوقف النشاط حتى إلغاء قانون القيمة المضافة

اخبار مصر سياسة محامي يطالب بوقف النشاط حتى إلغاء قانون القيمة المضافة
اخبار مصر سياسة محامي يطالب بوقف النشاط حتى إلغاء قانون القيمة المضافة

قال المحامي بالنقض محمد راضي مسعود، إن نقابة المحامين كانت دائمآ تشرع ولا يشرع لها، وأن المحامين دائمآ قادة الشعب في الشدائد، مؤكدآ أن مجلس النقابة لا يستحق ولاية جموع المحامين.

وتابع راضى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي تدور فعالياته الآن بمقر النادي النهري بالعجوزة، للرد علي قانون القيمة المضافة "هناك اقتراح صدر من عبدالحفيظ الروبي عضو مجلس النقابة العامة خلال اجتماع المجلس الماضي، مفادها " لابد من توقف النشاط مؤقتا"، بمعني أن القانون يجعلنا خاضعين، ولكن هذا القرار لا يستطيع أن يتخذه المحامون بمفردهم، بل لابد من مجلس النقابة، إذا اراد ان يذكره التاريخ، وقف النشاط مؤقتآ.

وأكد ان العدالة التي نبحث عنها لابد أن تسود، فلا يجوز أن يدفع المحامي ثلاث مرات، الاولى في الدعوي، والثانية في الاقرار الضريبي، والثالثى في الضرائب بغير اجل.

وأشار إلي أن ذلك يعني أن المحامي إذا حصل علي مبلغ ١٠٠جنيه تحصل الدولة علي ١٣جنيها، وهذا ظلم بين، مطالبآ بالاتحاد بين جموع المحامين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - أسباب إسقاط العضوية بالمنظمات النقابية في مشروع القانون الجديد