أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة بلاغ للنائب العام ضد السفير الأمريكي بمصر

اخبار مصر سياسة بلاغ للنائب العام ضد السفير الأمريكي بمصر
اخبار مصر سياسة بلاغ للنائب العام ضد السفير الأمريكي بمصر

تقدم طارق محمود المحامي ببلاغ الي النائب العام ضد كل من السفير الأمريكي بالقاهرة ستيفن بيكروفت، السفير الكندي بالقاهرة تروي لولاشنيك، السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن أتهمهم فيه بإشاعة أخبار كاذبة وحمل البلاغ رقم 12704 لسنة 2016 .

ونص محمود في بلاغه على أن المقدم ضدهم البلاغ قاموا بإصدار بيانات من سفاراتهم حذروا فيه رعايا دولهم من تجنب التجمع فى الميادين والأماكن العامة يوم الاحد الموافق 9/10/2016 لوجود تهديدات محتملة فى ذلك اليوم على حد زعمهم.

وأوضح محمود بأن البيانات الصادرة من المقدم ضدهم البلاغ بصفتهم سفراء لبلادهم لدى الدولة المصرية أحدثت فزعاً ورعباً لدى الغالبية العظمى من المصريين عن وجود عمليات ارهابية تستهدفهم والمنشات العامة بإعتبار تلك البيانات لا تصدر إلا ممن يملك تحت يده معلومات مؤكدة بوجود عمليات إرهابية تسهدف الدولة المصرية وهو ما أدى الى حدوث حالة من عدم الاستقرار لدى المواطنيين.

وأضاف أنه بمرور يوم الأحد ولم يحدث أى حوادث أو عمليات إرهابية تستهدف مواطنين أو منشأت وهو ما يؤكد أن المقدم ضدهم البلاغ الثلاثة تعمدوا نشر أخبار كاذبة هدفها تكدير الأمن والسلم الإجتماعيين وإدخال الرعب فى نفوس المصريين من إحتمالية وقوع عمليات إرهابية تستهدفهم وهو ما يهدد إمن مصر القومى والإقتصادى بنشر تلك الاخبار الكاذبة وضرب السياحة التى بدأت بالتدفق مرة أخرى وإفساد إحتفالية الدولة المصرية بمرور 150 عام على بدء الحياة النيابية فى مصر وهى الجريمة المؤثمة بنص قانون العقوبات المصري . وطالب محمود بفتح تحقيق فوري وعاجل فيما تضمنه هذا البلاغ من وقائع .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - آمنة نصير عن المعونة الأمريكية: «اللهم أغننا عنهم»