أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة تفاصيل اجتماع الأحزاب استعدادًا لمؤتمر للشباب مع الرئيس

اخبار مصر سياسة تفاصيل اجتماع الأحزاب استعدادًا لمؤتمر للشباب مع الرئيس
اخبار مصر سياسة تفاصيل اجتماع الأحزاب استعدادًا لمؤتمر شرم الشيخ للشباب مع الرئيس

 

عقدت اليوم الثلاثاء، أحزاب «المصريين الأحرار، الوفد، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، التجمع، مصر الحرية، التحرير، وحراس الثورة»، بالإضافة إلى مجلس الشباب العربي التابع لجامعة الدول العربية، مؤتمرا صحفيا لإعلان قبولهم دعوة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، للمؤتمر الوطني الأول للشباب في .

وأكدت الأحزاب تثمينها للدعوة، ولمحاور مؤتمر للشباب، لافتة إلى تقديم الشباب لأوراق سياسات مبنية على أسس علمية، تنطلق من تجربتها في الشارع، والتي من شأنها أن تثري الدولة المصرية بحلول للمشاكل المتنوعة التي تواجهها بأبعادها السياسية، والاجتماعية والاقتصادية.

وأشارت الأحزاب إلى أن تنوع المدعوين إلى المؤتمر بين المؤيدين والمعارضين، والتي تمثل كل ألوان الطيف الحزبي الجاد، وأصحاب الخلفيات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والجدية في التعاطي مع مقترحاتهم، من شأنه أن يؤدي إلى تقديم تنوع في الآراء يصب في مصلحة أبناء وطننا الحبيب.

وتدعو الأحزاب جموع الشباب المصري الذين يمتلكون رؤية علمية لمواجهة التحديات التي تواجه بلادنا بحلول فعالة، للتسجيل الالكتروني لحضور المؤتمر لعرضها، أو التواصل مع الأحزاب لتقديمها بالنيابة عنهم.

وطالبت الأحزاب، القائمين على المؤتمر، بإعطاء المساحة للآراء المتنوعة والمختلفة، حتى يتم استيعاب كل أبناء الوطن.

وأكد شباب الأحزاب على عزمهم تعزيز التعاون فيما بينهم، وإقامة الجسور من أجل إقامة تعاون يهدف إلى إثراء الدولة المصرية وحل مشاكلها الملحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - آمنة نصير عن المعونة الأمريكية: «اللهم أغننا عنهم»