«دافع السلفية»: رئيس جامعة القاهرة يؤجج لصراعات طائفية

«دافع السلفية»: رئيس جامعة القاهرة يؤجج لصراعات طائفية
«دافع السلفية»: رئيس جامعة القاهرة يؤجج لصراعات طائفية
أبدت حركة "دافع السلفية"، استيائها من قرار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بإلغاء خانة الديانة بمستندات وأوراق جامعة القاهرة.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء: إن مثل هذه القرارات تكرس لمفهوم العنصرية السياسية والإدارية، لأنه بذلك القرار تنفرد الجامعة بنوعية خاصة من المستندات والأوراق تُصاغ بصورة مختلفة عن باقي الجامعات المصرية الأخرى.

وأضاف "دافع السلفية" أن هذا التحكم غير الحكيم ينم عن حالة من الاهتراء والفوضى التي تتجه نحو إنبات دولة داخل الدولة على غرار الجماعات من خلال الجامعات، موضحة أن العنصر السيئ في هذه المسألة، توجه " نصار" غالبا إلى موضوعات شائكة من شأنها إثارة البلبلة المجتمعية وإثارة الذوق التديني في مصر، مما يؤجج لصراعات طائفية أحيانا أو يساهم لانقسام داخلي.

وتابع الحركة: "التوقيت الآن حرج للغاية ولا يسمح لمن يزلل له العقبات خاصة في ظل المؤامرات الداخلية والخارجية والجرائم الاقتصادية محليا وإقليميا ودوليا، إلى جانب الإعياء التعليمى الشديد بأعرق جامعة تجريبية في مصر نظرا إلى مستويات جامعات العالم الآن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى