أخبار عاجلة
موجة غضب زرقاء على خربين -

اخبار مصر سياسة مبادرة «إنقاذ مصر» تتبنى القضاء على البيروقراطية

اخبار مصر سياسة مبادرة «إنقاذ مصر» تتبنى القضاء على البيروقراطية
اخبار مصر سياسة مبادرة «إنقاذ مصر» تتبنى القضاء على البيروقراطية

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 03:22 م

 دشن عدد من الأكاديميين والمستثمرين مبادرة بعنوان "انقذ مصر" هدفها ايجاد حلول غير تقليدية لإنقاذ الاقتصاد المصري.

وقال الدكتور شوقي سعيد استاذ علم المحاسبة والمنسق العام للمبادرة إن اطلاق هذه المبادره يأتي في اطار المسئولية الوطنية لكل مواطن مصري تجاه بلده، وان المبادرة تاتي في اطار مساعدة مجهودات الدولة للخروج من الازمة الحالية.

وأضاف ان اعضاء الحملة من الاساتذة التربويين والمستثمرين رهن اشارة الدولة للبدء فورا في الاستثمار في اي مشروعات وطنية بالتنسيق مع اجهزة الدولة لتقييم احتيجات السوق المصرية.

ونوه إلى ان المبادرة او الحملة هدفها ايضا التيسير علي المستثمرين في بدء مشروعات وطنية بعيدا عن البيروقراطية والتعقيدات الادارية، ايجاد حلول غير تقليدية لضخ العملة الصعبة للسوق المصرية وانقاذ الجنيه .

وطالب المنسق العام للمبادره جميع اجهزة الدولة والمسئولين بالاستماع اليهم ومساعدتهم في ضخ استثمارات حقيقة للحد من البطالة وتشغيل الشباب العاطل وايجاد فرص عمل حقيقة.

وأوضح شوقى ان اعضاء المبادرة لديهم بعض الرؤي وبعض دراسات الجدوي لعدد من المشروعات مع الاستعداد لتبني اي وطنية مشروعات تقررها الدولة مطالبا رجال الاعمال بدعم الدولة ومساعدتها في عثرتها ورد الجميل للمواطن المصري الذي هو الدور الاكبر في ثروتهم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - أسباب إسقاط العضوية بالمنظمات النقابية في مشروع القانون الجديد