اخبار مصر سياسة مجلس النواب ينعي شهداء سيناء

اخبار مصر سياسة مجلس النواب ينعي شهداء سيناء
اخبار مصر سياسة مجلس النواب ينعي شهداء سيناء

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 10:22 م

نعى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بمزيد من الحزن والأسى شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا صباح اليوم الجمعة، إثر حادث الهجوم الإرهابى الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمنطقة شمال سيناء وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال القوات المسلحة البواسل.

 

وأدان الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، العمليات الإرهابية الخسيسة التي تقوم بها هذه الجماعات الظلامية، والتي تسعى إلى استهداف الدولة وإرهاب المجتمع لزعزعة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن مثل هذه العمليات الإجرامية لن تفلح في تحقيق أهدافها ولن تزيدنا حكومة وشعبا إلا عزما وإصرارًا على اجتثاث جذور الإرهاب وتطهير ربوع الوطن من براثنه.

 

وثمن "عبد العال" التضحيات الجليلة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة البواسل من دماء شهدائها الذكية للذود عن الوطن وحمايته، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا على التصدي لها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.

 

وأكد "عبد العال" أن البرلمان لن يألو جهدا في توفير البيئة التشريعية الرادعة للإرهاب والحاضنة للفكر الوسطي المستنير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى