أخبار عاجلة

برلمانى: دعوات ١١ نوفمبر تهدف لعودة مصر إلى الوراء

برلمانى: دعوات ١١ نوفمبر تهدف لعودة مصر إلى الوراء
برلمانى: دعوات ١١ نوفمبر تهدف لعودة مصر إلى الوراء
قال فايز بركات عضو ، إن الحوار الذي أجراه الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية اتسم بالشفافية والصراحة وجاء كاشفا لعديد من التساؤلات التي تجول في ذهن المواطن في الشارع المصري ويكشف بوضوح سر الأزمات التي نعاني منها ودور قوي الشر في تهييج الرأي العام وتأليبه على قياداته خاصة في الدعوات للخروج يوم 11 نوفمبر.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن تلك الدعوات نعلم جميعا ما الهدف من ورائها وهو العودة بمصر إلى الوراء أن نعيش سنوات أخرى من الانفلات الأمني والأخلاقي وهو ما تسعي إليه قوي ودول وشخصيات معروفة للجميع وليس أدل على ذلك من التغريدة السيئة والظالمة لما يسمي محمد البرادعي حين وصف ما يحدث في سيناء "بالعنف المتبادل" وذلك إثر استشهاد اثني عشر رجلا من رجال الجيش الأوفياء.

وأضاف بركات أن انخرطت في التنمية بسبب ما يعرف عنها بالالتزام الشديد والتنفيذ الدقيق وأنه فور الانتهاء من مهامه يفسح المجال أمام الشركات الأخرى، مضيفا أن مصر ممثلة في قواتها المسلحة تخوض حربا شرسا بالنيابة عن العالم وأن ما يحدث من عمليات إرهابية وقتل أعز ما تملك مصر من خيرة شبابها وجنودها لن تزيد الشعب المصري إلا قوة وصلابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - آمنة نصير عن المعونة الأمريكية: «اللهم أغننا عنهم»