أخبار عاجلة
بدء التسجيل فى انتخابات اتحاد كمال الأجسام -

«نواب المنيا» يطالبون رئيس الوزراء بصرف رواتب العمالة المؤقتة

«نواب المنيا» يطالبون رئيس الوزراء بصرف رواتب العمالة المؤقتة
«نواب المنيا» يطالبون رئيس الوزراء بصرف رواتب العمالة المؤقتة
طالب ائتلاف نواب المنيا والذي يضم 6 من نواب حزب المصريين الأحرار بالإقليم، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بصرف رواتب العمالة المؤقتة بمديرية التربية والتعليم، والبالغ عددهم 6999 متعاقدًا.

وأوضح توحيد تامر عضو عن حزب المصريين الأحرار بدائرة سمالوط في محافظة المنيا، وأحد أعضاء ائتلاف الإقليم، أن هؤلاء المتعاقدين تم تعيين أوضاعهم بالفصل المستقل لصناديق الحسابات الخاصة عن الفترة من 1-7-2016، بناءً على التكاليف المرسلة للمالية بما فيها علاوة الحد الأدنى طبقًا لنصوص العقد وكتاب وزارة المالية رقم 1 لسنة 2014.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أن نواب الإقليم طالبوا رئيس الوزراء بالموافقة على تدبير رواتب هؤلاء المتعاقدين، والملتزمة بها وزارة المالية، وقدرها 8 ملايين و595 ألفًا و206 جنيهات، شهريًا.

وأوضح تامر، أن أرصدة المشروعات لا تسمح بالوفاء بأي التزامات ومستحقات لهذه العمالة، خاصة وأنهم دائمو التردد على ديوان عام المحافظة، للمطالبة بكامل مستحقاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - مطالب برلمانية بفرض ضرائب على الإنترنت لترشيد استخدامه